FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر، 2022
على الألفي

يستعد المطرب علي الألفي، لإحياء حفل غنائي ضخم، برفقة فرقته الخاصة، على خشبة مسرح الجمهورية، التابع لدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، يوم الخميس الموافق 24 من نوفمبر.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساءً، ويقدم خلاله الألفي، مجموعة من أغنياته الخاصة منها: "ما تتعودش على حاجة، وتتر آدم وجميلة، وما تنفعلكش، وعندي إحساس بالونس، ومتحبش قوى، وسلم على حبيبك، والبنت اللي سهرانة"، بالإضافة الى مختارات من روائع الزمن الجميل.

نرشح لك - 5 ملفات أخفق الفنان حسين فهمي في تنفيذها في "القاهرة السينمائي"


وقد طرحت إدارة الأوبرا التذاكر الخاصة بالحفل، وتتراوح أسعارها بين 85 جنيها إلى 110 جنيها.

ومن جهة أخرى، يطرح "الألفي" خلال الفترة القلية المقبلة، أغنية جديدة تحمل اسم "خرطوش" الأغنية من كلمات شادي شديد، ألحان وغناء علي الألفي، توزيع عمرو فؤاد.

وكان قد طرح "الألفي" مؤخرًا أغنية "يا ست الكل"، الأغنية من كلمات "ساره فرج" وألحان "كريم نيازي" توزيع ميكس وماستر "أحمد نبيل"، ومن قبلها طرح "سلم لي على حبيبك" على طريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية التي صدرت ضمن ألبوم "ما تحبش قوي" عام 2016، والأغنية من كلمات طارق علي وتوزيع زناتي، وهندسة الصوت بيشوي مجدي، وتم تصويرها في ستوديو كيان بقيادة المخرج أحمد حمدي.

اقرأ أيضا:

سفينة الكوابيس والرعب والرموز الغامضة...كل ما تريد معرفته عن مسلسل 1899 قبل مشاهدته على "نتفليكس"

The Fabelmans ... ستيفن سبيلبرج على كرسي الاعتراف أمام جمهوره

خاص ملخص ندوة لبلبة في القاهرة السينمائي : كان لازم أتحضن من عادل إمام لأني مراته في الأعمال ومش عايزة سيرة ذاتية لمشواري

كندة علوش وأحمد مالك وميرهان حسين على السجادة الحمراء لفيلم "السباحتان"

نجوم الفن يشجعون هذه المنتخبات في كأس العالم 2022 .. سامبا وتانجو وأمنيات للعرب

لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5