FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر، 2022
بن بيري مدير Africa & MENA Netflix

يقيم اليوم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، "نتفليكس ماستر كلاس" دليل صانعي الأفلام للمؤثرات البصرية، ضمن فعاليات دورته الـ44.

ومن المقرر أن يقام "نتفليكس ماستر كلاس" في تمام الساعة 1:00 إلى 2:00 مساءً بفندق سوفتيل، ويديرها المحاضر بن بيري مدير Africa & MENA Netflix.

نرشح لك - 5 ملفات أخفق الفنان حسين فهمي في تنفيذها في "القاهرة السينمائي"

يدعو مدير المؤثرات البصرية في نيتفليكس، السيد بين بيري، صانعي الأفلام المهتمين بالتطورات البصرية في عالم السينما، للانضمام إليه في رحلة بحث متفحصة لفن وعلم إنشاء عرض مدهش بصريًا.

يصحبنا "بيري" في العالم السحري للمؤثرات، بداية من بناء العالم الرقمي بتفاصيله، ومرورا بدنيا المخلوقات الأسطورية المستوحاة من أعماق عقل الكاتب وحتى إنتاج هذه الحكايات الملحمية؛ يهدف الماستر كلاس إلى إلهام، مخرجي المستقبل وخلق مجال للتعاون الإبداعي، ويفتح م

ء

قة الأفلام القصيرة، كل من المخرج مايكل أنجلو فرامارتينو، من إيطاليا، وهو رئيس لجنة تحكيم المسابقة، والمنتج والسينارست أحمد عامر، من مصر، والممثلة ريم تركي، فرنسا / تونس، أما لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي، فتضم كل من الممثل المصري أحمد مجدي، والمبرمجة دوروتا لِخ، من بولندا، والممثلة نور، من لبنان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".

اقرأ أيضا:

سفينة الكوابيس والرعب والرموز الغامضة...كل ما تريد معرفته عن مسلسل 1899 قبل مشاهدته على "نتفليكس"

The Fabelmans ... ستيفن سبيلبرج على كرسي الاعتراف أمام جمهوره

خاص ملخص ندوة لبلبة في القاهرة السينمائي : كان لازم أتحضن من عادل إمام لأني مراته في الأعمال ومش عايزة سيرة ذاتية لمشواري

كندة علوش وأحمد مالك وميرهان حسين على السجادة الحمراء لفيلم "السباحتان"

نجوم الفن يشجعون هذه المنتخبات في كأس العالم 2022 .. سامبا وتانجو وأمنيات للعرب

لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5