مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
ركين سعد

نشرت الفنانة الأردنية ركين سعد صورا لها أثناء إجرائها حوارات صحفية مع مواقع وصفحات مصرية أثناء تواجدها لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتوجه لهم الشكر.

ونشرت ركين مجموعة من الصور لها مع إعلاميين وصحفيين مصريين وعلقت كاتبة: "سعيدة دائما بلقائي مع الصحافة والتليفزيون المصري بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

وكانت ركين تعرضت لحملة من الانتقادات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفضيلها التسجيل مع قناتي دبي وmbc مصر أثناء حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

يذكر أن ركين يعرض لها حاليا عبر منصة "واتش إت" WATCH iT مسلسل "اتزان" من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "سالم" والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.


وخلال الفترة الماضية لفتت ركين سعد الأنظار ها بشخصية "مريم" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "ريفو" ومن خلالها نخوض رحلة لاكتشاف "باند ريفو" وحكايته في فترة التسعينيات.


ولمع نجم ركين سعد بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية "نوف" في الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي"، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيا طوال فترة عرضه، وفي انتظار الجزء الثاني من المسلسل وفقا لما أعلنته منصة نتفلكس، كما شاركت في فيلم "العارف"، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية "مليكة" في مسلسل "واحة الغروب"

كما تنشغل ركين حاليا بتصوير مسلسل "بدم بارد" للمخرج هادي الباجوري، والذي يتكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد vip.


وتجسد ركين سعد شخصية فتاة تدعى "زينة" ، ونشرت ركين عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور لها من كواليس تصوير مسلسل بدم بارد، وهو مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.


اقرأ أيضا:

The Fabelmans ... ستيفن سبيلبرج على كرسي الاعتراف أمام جمهوره

خاص ملخص ندوة لبلبة في القاهرة السينمائي : كان لازم أتحضن من عادل إمام لأني مراته في الأعمال ومش عايزة سيرة ذاتية لمشواري

كندة علوش وأحمد مالك وميرهان حسين على السجادة الحمراء لفيلم "السباحتان"

نجوم الفن يشجعون هذه المنتخبات في كأس العالم 2022 .. سامبا وتانجو وأمنيات للعرب

لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5