محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
وفاء سالم

قالت الفنانة وفاء سالم إنها أمضت أكثر من شهرين في أحد المستشفيات بعد إقدامها على محاولة الانتحار سنة 2019، موضحة أنها اتبعت عدة خطوات لتخطي تلك الأزمة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "بعد خروجي من المستشفى بدأت أتكلم وأتقبل فكرة استقلال ابني عني، وبدأت أدخل في أنشطة مختلفة".

نرشح لك - من راقصة شعبية إلى شبح ... 2022 عام ريهام عبد الغفور بامتياز

وفاء سالم

وردا على سؤال هل عاد ابنك للإقامة معك بعد الأزمة؟ قالت: "في الأول ابني قعدني جنبه عشان يطل عليا كل شوية، وقفلت فيلتي ومرجعتش لها، لكن بعد فترة طلبت منه أرجع بيتي، وعشت في شقة صغيرة كنت واخداها لابني يعملها مكتب".

وأوضحت وفاء سالم الخطوات التي ساعدتها على العودة لحياتها الطبيعية قائلة: "أعدت توضيب الشقة وهدمت كل الجدران في البيت، وتخلصت من سور الشجر اللي كان بيحسسني بإنه سجن، وبدأت أزرع جنينة وورد وشجر فاكهة".

طالع أيضا - دنيا بطمة ترفض مقارنتها بشيرين عبد الوهاب: أتمنى ترجع لعقلها

تحدثت وفاء سالم خلال اللقاء عن تفاصيل تلك الأزمة النفسية قائلة: " "كان عندي حالة اسمها (بوردر لاين)، وهو مرض له أعراض متشابكة، زي البكاء في أي لحظة ولأقل الأسباب، ورفض التعامل مع الناس، ومن الصعب تحديد سببه".

وفاء سالم

وأضافت: "لما ابني أدهم قرر يستقل عني يمكن ده سببلي صدمة نفسية، وحسيت إني هكمل حياتي لوحدي لإني مش عايزة أرتبط، وبدأت الحالة تتصاعد".

وتابعت: "يوم الوقفة سنة 2019 كنت لوحدي في البيت في آخر دور في الفيلا، ويفصلني عن الدورين السفليين أبواب حديد لإني كنت فاهمة ده أمان، ولقيت الهلاوس عليت في دماغي، وبقيت رافضة كل حاجة بتحصل حواليا، ومش قادرة أتحكم في تصرفاتي، وعندي نوبات هلع، فوصلت لمرحلة يا رب عايزة أموت، وفي اليوم ده حاولت أنتحر".

وروت وفاء سالم تفاصيل تدخل ابنها لإنقاذها في اللحظة الأخيرة قائلة: "لقيت صوت من بعيد بيقول يا ماما، وكان أدهم مش قادر يطلعلي وعايز يكلم المطافي، لإن صحابي كلموه بعد ما قفلت موبايلي".

وواصلت: "طفيت التليفزيون وقعدت أستغفر وأصلي على النبي، ونزلت بنفسي في حالة غياب عن الوعي، فتحت البوابات ودخلت ابني، وأخذني في حضنه ودخلني العربية وأخذني على المستشفى".

وفاء سالم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع هاني رمزي وسهير رمزي، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات هي "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، "الأخ الكبير" مع محمد رجب و"ونحب تاني ليه؟" مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي.


اقرأ أيضا:

لماذا أحببنا الشيف أسامة السيد؟ "النَفَس" ليس مجرد طبخة

هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا يا عم

سوزان نجم الدين تبكي على الهواء بسبب مفاجأة إسعاد يونس

حسن شاكوش عن تصريحات عمرو مصطفى عنه: زعلانين وغيرانين من نجاحي


لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5