محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 6 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حمو بيكا وعمر كمال

نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه في إنستجرام فيديو للقائه مع الفنان عمر كمال، أثناء محادثتهما حول العودة للعمل معا، وأيضا الاشتراك في تريند "انتش واجري" الذي انتشر مؤخرا على نطاق واسع.

وأثناء كلامهما عن التريند الجديد، حاول عمر كمال شرح نصائح مقدمة البرامج وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية لحمو بيكا، وتحديدا إتيكيت أكل العنب بالشوكة، وهو ما سخر منه بيكا قائلا: "مش ناقصة ذل، العنب ده تفتح بقك وتاكله كده"، ليدخل عمر كمال في نوبة ضحك.

نرشح لك - رسائل دنيا سمير غانم واقتحام محي إسماعيل وغياب الوزيرة.. أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

View this post on Instagram

A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official)

وبدأ تريند "انتش واجري" بعد انتشار مقطع فيديو لشاب يلقب نفسه بمحمد "جاكسون"، قلد فيه أغنية "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون "سموذ كريمنال" بكلمات غريبة، في مقطع مدته حوالي 45 ثانية.

حمو بيكا

وقام عدد من الفنانين بالتفاعل مع التريند الجديد، ومنهم أبطال مسلسل "وش الريح"، فنشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها في إنستجرام فيديو لها مع الفنان إياد نصار، والفنانة هدى المفتي أثناء أداء رقصة وأغنية "انتش واجري".

طالع أيضا - كان خايف يخرج من المستشفى..الموسيقار عمرو سليم يكشف تفاصيل آخر حديث مع ابن عمه هشام

عمر كمال

كما ظهرت الفنانة سوسن بدر في مقطع فيديو عبر انستجرام وهي تؤدي أغنية "انتش واجري"، مع مساعد المخرج شكري حليم من كواليس أحد أعمالها القادمة، وأطلت في الفيديو بجلابية سوداء وغطاء رأس أسود.

حمو بيكا

وفي أحدث المشاركات من عالم الفن، نشر الفنان أحمد الشامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لفرقة "واما" وهي تؤدي الأغنية الخاصة بتريند "انتش واجري" بتوزيعها الخاص.

عمر كمال

يذكر أن عمر كمال أنشأ مؤخرا شركة إنتاج خاصة به، وأنتج من خلالها عدة أغان، كان أولها كليب بعنوان "ضيعنا"، قدمه بالتعاون مع الفنان عبد الباسط حمودة، وحقق نجاحا كبيرا.

كما طرح عمر كمال عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب أغنية "اليوم يومك"، من فيلم "خطة مازنجر"، بمشاركة الطفل مازن المصري.


اقرأ أيضا:

آسر ياسين يكشف حقيقة علاقة مسلسله في رمضان 2023 بمرض مؤمن زكريا

عمرو سعد يتحدث عن علاقته باليوجا وسر العضلات .. كيف يقضي على التوتر بزيارة "السوبر ماركت"؟

مريم حسين حليقة الرأس دعما لمرضى سرطان الثدي وتتعرض لهجوم شرس

خالد سرحان: هضرب مصطفى قمر وابنه في "حريم كريم 2"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5