محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
جيهان خليل

بالرغم من تألقها في دور ينتمي لنوعية الشر، وهو الدور الذي لعبته أمام الفنانة نرمين الفقي في مسلسل "إلا أنا" قبل عامين، طالبت الفنانة المغربية جيهان خليل المخرجين بعدم حصرها في هذه النوعية من الأدوار.

وقالت جيهان خليل خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "عملت أدوار شر كتيرة وبحبها، لإن فيها تمثيل وحاجات سايكو وتشبعني كممثلة، لكن عايزة أعمل مشهد رومانسي أو دور كوميدي أو فلاحة، وعايزة المخرجين يشوفوني بأشكال تانية".

نرشح لك - ريهام عبد الغفور: تعرضت للتحرش في طفولتي وزواجي الأول فشل بسبب قلة خبرتي

وأضافت: "مسلسل إلا أنا كان نقلة كبيرة عند الجمهور، وكنت متوقعة إنه مسلسل 10 حلقات خارج الموسم، ورايحة أعتذر للمخرج أحمد شفيق لإني عملت أدوار شر كتيرة، لكن عملته وأنا والمسلسل كنا تريند لمدة أسبوع، والدور حقق نجاح كبير حتى لو اتشتمت".

جيهان خليل

وعن مشاركتها في مسلسل "العائدون"، الذي عرض في رمضان الماضي، قالت: "أنا في خطواتي الأولى وعملت أول بطولة، وفي العائدون كنت ضيفة، لكن في نفس الوقت كنت عايزة أشتغل مع المخرج أحمد نادر جلال حتى لو مشهد".

طالع أيضا - إلغاء حفل محمد رمضان بعد حملة "الإسكندرية لا ترحب بك"

وتابعت: "اكتشفت بعد الاتفاق إن التمثيل بالسوري، ودي لهجة أنا مش متمكنة منها وده خوفني، لكن اعتبرته تحدي، وعجبني إن الدور من غير مكياج وطول المسلسل غاسلة وشي ولابسة حاجات واسعة".

نرمين الفقي

وأوضحت جيهان خليل أن حياتها تغيرت بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج "أراب كاستنج" عام 2016، الذي كانت الفنانة غادة عبد الرازق ضمن لجنة تحكيمه، خاصة بعد فوزها بلقب البرنامج.

وأضافت أنها تلقت الكثير من العروض من أكثر من بلد بعد البرنامج، ومن بينها مسلسل مصري لغادة عبد الرازق، لكنها كانت قد قررت قبول أي عرض يصلها من مصر، لتشارك بعدها في مسلسل "الخانكة".

غادة عبد الرازق

وشاركت جيهان خليل في موسم رمضان الماضي كضيفة شرف بمسلسل "العائدون"، الذي يسلط الضوء على خطر العائدين من أوكار الإرهاب الآمنة، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

ومسلسل "العائدون" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.


اقرأ أيضا:

أمل إبراهيم: ربنا إداني إشارة ألبس الحجاب والفنانات اللي قلعوه رب العباد يحاسبهم

ليس رجل أعمال ... سالي عبد السلام تكشف عن هوية زوجها وفارق العمر بينهما

فيلم الرعب Smile يتصدر شباك التذاكر بـ22 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع

منة فضالي تخضع لجراحة في القدم وتعلق: شغلانتنا صعبة


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5