مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
مجدي كامل ومها أحمد

احتفلت الفنانة مها أحمد مؤخرا بعيد ميلادها، ولم يفوت زوجها الفنان مجدي كامل هذه المناسبة للتعبير عن حبه لها.

ونشر كامل صورة له بصحبة مها، وعلق كاتبا عبر حسابه بتطبيق Instagram: "كل سنه وانتِ طيبة يا مها وعقبال مليون سنة، عشرة العمر، الجدعنة، وبنت البلد، الزوجة والصديقة والسند والضهر، كل سنه وأنتِ منوره الدنيا من احسن لاحسن، لولاكي ماكنت انا، الحمد لله، يارب توفيقك".

وكان مجدي كامل كشف مؤخرا عن أول لقاء له بمها أحمد، قائلا: "أول مرة رأيت مها أحمد فيها كان على خشبة المسرح في حفلة التعارف لدفعة السنة الأولى، لم يتوقع أحد ما قلته، أنا دائما مهتم بالدراسة، لكن رأيتها تملأ المسرح حيوية ونشاط، في الكواليس قلت لها "بعد ما أتخرج هتجوزك" وأنا لم أكن أعرفها".

يذكر أن مجدي كامل، ناقش رسالة الدكتوراه الخاصة به، مؤخرا، حت إشراف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، حملت عنوان "أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلى في العرض المسرحى"، وذلك فى أكاديمية الفنون التشكيلية بحضور زوجته الفنانة مها أحمد.

آخر أعمال مجدي كامل كان مسلسل "دنيا تانية" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، وهو تأليف إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وحمدي التايه، إخراج أحمد عبد العال، وبطولة ليلى علوي، وفاء صادق، مي سليم، فراس سعيد، أشرف زكي، أحمد عزمي، إيمان السيد، إسماعيل شرف، ولاء الشريف، أحمد جمال سعيد وأيمن عزب.


اقرأ أيضا:

مدين: عودة "بنت الجيران" على يوتيوب ليست النهاية

شيرين : أستاهل ضرب الصرمة لدفاعي عن حسام حبيب ومهري لازم يكون 10 مليون دولار

حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب: بتهددني علشان اسمع الكلام (تسجيل صوتي)

شيرين عبد الوهاب : قلت لحسام روح يا عين أمك جيب المأذون وطلقني وكانت فضيحة في الأوتيل

لا يفوتك: ايه الأغنية اللي عمك البات حس إنها قريبة من أغنية روبي الجديدة نمت ننه ؟؟!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5