محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على انتقادات الشاعر بهاء الدين محمد، بعد تصريحاتها السابقة حول ندمها على تقديم أغنية "ما تجرحنيش".

ونشرت شيرين عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على Instagram صورة لها صاحبتها بعبارة: "على فكرة أنا نسيت أقول حاجة مهمة أن أحلى حاجة في أغنية ماتجرحنيش".

وأضافت بالإنجليزية: "لا تعليق"، في إشارة منها إلى عدم رغبتها في الرد على تصريحات بهاء الدين محمد، التي استعاد خلالها بعض المواقف التي جمعته بها كشاعر شهير يتعاون مع مطربة في بداية مشوارها الفني.

نرشح لك- شيرين عن آمال ماهر: احنا ايه عرفنا أن فيه مشكلة؟!

وكان بهاء الدين محمد قد وجه انتقادات إلى شيرين عبر Facebook بعد إعلان ندمها على غناء "ما تجرحنيش" وقال: مش متعود أرد على أى حد . ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما إتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد ف كل كارثة يدافع عنها" .

وحكى بهاء الدين محمد 3 مواقف جمعته بشيرين عبد الوهاب، في مراحل مختلفة من مشوارها الفني (لمزيد من التفاصيل )، ثم عاد بعدها ليعلن تعرضه لهجمات من لجان إلكترونية بسبب حديثه عن شيرين (طالع ما قاله ).

وأغنية "ما تجرحنيش" غنتها شيرين عام 2003 ضمن ألبوم "جرح تاني" من إنتاج نصر محروس – فري ميوزك، وهي كلمات بهاء الدين محمد، ألحان حسن أبو السعود وتوزيع مدحت خميس.


اقرأ أيضا:

لورديانة تعتذر عن الرقص على أغنية لسعد لمجرد .. ماكنتش اعرف

محمد رمضان ومحمد سامي يجتمعان مجددا في مسلسل "العمدة" رمضان 2023

شيرين تدافع عن حسام حبيب: عمره ما أخد فلوسي ولا رفع سلاح في وشي

حذف مهرجان "صاحبي الكويس" لحمو بيكا.. لحنه مسروق من أغنية لرامي جمال


لا يفوتك- أمير عيد يكشف أسرار جديدة عن "كايروكي" .. هيقدموا فيلم عن قصة حياتهم؟ هيكملوا مع بعض لحد امتى؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5