مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
جمال شعبان وبدرية طلبة

علق الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب على الجدل المثار حول منشور الفنانة بدرية طلبة الذي تروي فيه محاولة اختطاف ابنة شقيقها عن طريق تخديرها بدبوس.

وعبر حسابه على Facebook، قال الدكتور جمال شعبان إن التخدير لا يتم بهذه السهولة التي يعتقدها الناس مضيفا "استحالة شكة دبوس تعمل تخدير كلي، والتخدير يحتاج إلى حقن في الوريد بجرعات معينة ليست قليلة".

وتابع شعبان، أن وعي المخ البشري متكلف، مناشدًا المواطنين بعدم ترديد الأخبار دون التأكد منها، مشددا: "بلاش إشاعات ولا قلق" مضيفاً ماهي المادة السحرية التي تفقد الشخص وعيه بشكة تحت الجلد؟!”.

نرشح لك - ماذا فعلت إليسا مع معجب اقتحم غرفتها وهي نائمة؟ (فيديو)

وفي منشور آخر قال شعبان "دا ايه المادة السحرية دي اللي تفقد الشخص وعيه بشكة تحت الجلد.. دا في غرفة العمليات اطباء التخدير بيحقنوا حقن مباشرة في الدم بجرعات غير قليلة وفي أحيان كثيرة يستعصي فقدان الشخص للوعي..تبا لهم إنهم يدعون إلي طب جديد"؟.

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد أثارت الجدل بواقعة تعرض ابنة شقيقتها للخطف عن طريق شكة دبوس بها مخدر لتعود وتحذف المنشور لاحقا بسبب الهجوم عليها واتهامها بتزوير الواقعة.

وبررت بدرية طلبة حذف المنشور بأنها واجهت سيلا من الانتقادات السلبية على تحذيرها للفتيات، للمزيد من هنا: بدرية طلبة تحذف منشور نجاة ابنة شقيقتها من الخطف بعد انتشار هذه الصورة

وشاركت بدرية طلبة مؤخرا في الجزء الثاني من المسلسل الكويتي "أمينة حاف" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف علي دوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم وغدير السبتي.

اقرأ أيضا:

رسالة حمو بيكا للطلبة: العلم بيستر كتير أوي.. أوعى تقول فلان ناجح بس مش متعلم

#شرطة_الموضة: أمينة خليل بفستان أبيض يظهر خسارتها في الوزن

#شرطة_الموضة: هذا ما تحبه نسرين طافش في ملابس الصيف... فساتين ملونة بقطعتين

إصابة الفنان محمد الحلو بانسداد فى شرايين الساقين.. حالته تستوجب تدخل جراحي


لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5