محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
محمد علي رزق وزوجته

وجه الفنان محمد علي رزق نصيحة للشباب المقبلين على الزواج، وذلك بعد احتفاله بمرور عام على زواجه من خبيرة الأزياء نورين ماهر.

وقال محمد علي رزق خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC : "أولا لازم تكون بتحب مراتك ولا تتزوج لأهداف تبحث عنها مثل إنك تفتح بيت أو من أجل الاستقرار، الإنسان المستقر هو الذي يتزوج".

نرشح لك - ماذا فعلت إليسا مع معجب اقتحم غرفتها وهي نائمة؟ (فيديو)

وردا على سؤال عن كواليس ارتباطه بزوجته قال : "كنا أصدقاء 8 سنين، أنا كنت مرتبط وهي كانت مرتبطة، وبعدها إتقابلنا وقعدنا مع بعض واتشدينا لفكرة الارتباط".

وتابع : "نورين دعوة أمي لي، ومضيت قايمة عادي وممكن أمضي على بياض لو طلبت، أنا مآمنها على حياتي وعمرها ما هتغشني، ومش كلام إنشا اللي عايز ينجح لازم يحترم شريك حياته".


طالع أيضا - آمبر هيرد: ما زلت أحب جوني ديب لهذا السبب

وكان محمد علي رزق قد نشر عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمع بزوجته احتفالا بعيد زواجه الأول، وكتب في التعليق : "النهاردة عيد جوازي…كل سنة و إحنا طيبين و مع بعض و يبعد عننا أي حاجة وحشه".

وشارك محمد علي رزق في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي وبطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

وبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع الساعة 3 عصرا من السبت إلى الأربعاء، وتقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلاميتان إيمان عز الدين وهبة الأباصيري.


اقرأ أيضا:

رسالة حمو بيكا للطلبة: العلم بيستر كتير أوي.. أوعى تقول فلان ناجح بس مش متعلم

#شرطة_الموضة: أمينة خليل بفستان أبيض يظهر خسارتها في الوزن

#شرطة_الموضة: هذا ما تحبه نسرين طافش في ملابس الصيف... فساتين ملونة بقطعتين

إصابة الفنان محمد الحلو بانسداد فى شرايين الساقين.. حالته تستوجب تدخل جراحي


لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5