مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
جوني ديب

"أشعر بالسلام وبأنني استعدت حياتي"، جاءت تلك الكلمات ضمن بيان أصدره الممثل الأمريكي جوني ديب في أعقاب فوزه بقضية التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، وإلزامها بدفع تعويض قيمته 15 مليون دولار. للمزيد من هنا: جوني ديب يربح قضيته ضد أمبر هيرد ويحصل على 15 مليون دولار تعويض

وفي بيان نشر عبر صفحته على Facebook، قال جوني ديب "منذ ست سنوات تغيرت حياتي وحياة أطفالي وحياة المقربين مني للأبد، وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات في لمح البصر.

وتابع بطل Pirates of the Caribbean " وجهت لي ادعاءات جنائية كاذبة وخطيرة عبر وسائل الإعلام مما أدى إلى موجة من الكراهية لا حصر لها رغم عدم توجيه اتهاما رسميا ضدي وكان لهذه الادعاءات تأثيرات سلبية للغاية على حياتي الشخصية والمهنية على حد سواء.

بيان جوني ديب على فيس بوك

وأضاف النجم البالغ من العمر 58 عاما" بعد ست سنوات أعادت لي هيئة المحلفين حياتي من جديد أشعر بالامتنان".

وأوضح جوني ديب "قراري لاستكمال القضية وأنا أعلم جيدا العقوبات القانونية التي سأواجهها لم يتم اتخاذه إلا بعد تفكير طويل، حيث كان هدفي طوال الوقت هو الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة، فكشف الحقيقة كان شيئا أدين به لأبنائي وجمهوري".

واختتم ديب بيانه قائلا أشعر بالسلام لأنني أنجزت تلك المهمة في النهاية.. لقد غمرني حب الناس والدعم الهائل الذي تلقيته من جميع أنحاء العالم وآمل أن يكون كشفي للحقيقة قد ساعد الآخرين رجالا ونساءا ممن وجدوا نفسهم في نفس موقفي ألا يستسلمون أبدا وآمل أن يكون الحكم فيما بعد هو "البراءة حتى تثبت الإدانة"، سواء في المحكمة أو وسائل الإعلام".. الأفضل لم يأت بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا"

وكان جوني ديب قد فاز في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد وإلزامها بدفع تعويض قيمته 15 مليون دولار.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

وصدر القرار من قبل محكمة فيرجينيا وتأخر نصف ساعة بعد أن فشل المحلفون في كتابة التعويضات في استمارة الحكم.

جدير بالذكر أن جوني ديب قد غاب عن المحاكمة نظرا لالتزامات العمل التي تم الاتفاق عليها قبل بدء المحاكمة ويشاهد الجلسة الأخيرة من بريطانيا.

وعلى مدار 6 أسابيع أثارت تلك المحاكمة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث سعى ديب من خلالها لاستعادة سمعته بينما تتهمه هيرد بسوء المعاملة وضربها وتعنيفها خلال فترة زواجهما من 2015 وحتى 2017.

وخلال تلك الفترة استمعت هيئة المحلفين إلى عدد كبير من الشهود ومرافعات فريق الدفاع عن الطرفين.


اقرأ أيضا:

عزيز الشافعي يرد على تصريحات عمرو مصطفى: بحب أشتغل وأطور من نفسي

من فرنسا إلى إيطاليا.. ريم مصطفى تقضي إجازتها قبل تصوير "دوبامين" (صور)

من هي نقية بهادير؟ تعرف على أول شخصية محجبة في عالم مارفل السينمائي

بعد الحكم برؤية ابنته 11 ساعة في الأسبوع.. خالد عليش: حكم تاريخي

<لا يفوتك- جورج وسوف ... سلطان الطرب الذي كان أن يفقد عرشه بسبب الإدمان والمرض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5