محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 12 مايو، 2022
أنغام وهاني فرحات


تحيى الفنانة أنغام اليوم حفلا غنائيا في الكويت تحت قيادة المايسترو هاني فرحات بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى لحقت به مؤخرا بالسعودية.

وتقدم أنغام في الحفل عدد من أغانيها التي اشتهرت بها ويعشقها الجمهور منها "سيدى وصالك" و"ساندة عليك" و"كل ما نقرب لبعض" و"أنا عايشة حالة" وغيرهما.

هاني فرحات وانغام

هاني فرحات وانغام

نرشح لك - محمد ممدوح يتحدث لـ"في الفن": عن فوزه بجائزة أفضل ممثل في "مالمو" وخطة إنقاذ "صوته" وكواليس ظهوره في "مهرجان المزاريطة"

وتعرض هاني فرحات لوعكه صحية- منذ أيام- أثناء أحيائه حفل الفنان محمد عبده، ضمن حفلات عيد الفطر في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، ونُقل على إثرها للمستشفى.

وأحل المايسترو كريم فوده بديلا لهاني فرحات ليقود الجزء الأول من الحفل بشكل مؤقت، وعاد هاني فرحات لاستكمال الجزء الثاني من الحفل رغم التعب حتى ينتهي الحفل كما تم الإعداد له.

وكانت آخر أعمال المايسترو هاني فرحات قياده أوركسترا النشيد الوطني والتى للفنانة أنغام في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار".

وطرحت أنغام أول أمس عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" أغنية "لوحة باهتة" من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

كانت النجمة أنغام قد طرحت أمس الأول "لوحة باهتة" عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "ياريتك فاهمنى"، والتى أحدثت ضجة بمجرد طرحها على اليوتيوب وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خاصة وأن طرحها جاء بالتزامن مع عيد الحب هذا العام.

اقرأ أيضا:

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير

بعد "ربع قرن" من نجاحه... ما التقييم الذي منحه جمهور IMDb لفيلم "اسماعيلية رايح جاي"؟

"استوحى زكية زكريا من 3 نساء"... أسرار من سنوات "الكاميرا الخفية" في ذكرى رحيل ابراهيم نصر

خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5