أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو، 2022 | آخر تحديث:
#سهرة_الخميس - 6 أفلام ومسلسلات لاتفوتك أهمها عن سر مارلين مونرو

ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com 6 أعمال يمكنك مشاهدتها على المنصات الالكترونية هذا الأسبوع.

1- Clark

من أبرز إنتاجات نتفليكس لهذا العام، هو المسلسل السويدي Clark الذي يروي القصة الحقيقية وراء "متلازمة ستوكولم"، وتدور أحداثه في السبعينات حيث احتجز اللص الشهير كلارك أولوفسون، ويجسده بيل سكارسجارد، عدد من الرهائن في أحد البنوك ولكن أسلوبه وثقته في ذاته أكسبته قاعدة جماهيرية من عامة الشعب من بينها بعض الرهائن التي احتجزها.

2- The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes

مستعينًا بتسجيلات حقيقية من المقربين لها، يكشف فيلم نتفليكس الوثائقي " سر مارلين مونرو: الأشرطة غير المسموعة" حقائق لم تكشف من قبل عن حياة وموت الأيقونة مارلين مونرو.

3- The Offer

تقدم منصة Paramount+ مسلسل The Offer الذي يروي القصة الحقيقية لكواليس الفيلم الشهير The Godfather والصعوبات التي واجهت صناعه قبل أن يصبح أحد أهم الأفلام السينمائية في التاريخ. يلعب مايلس تيلر دور المنتج آل رودي، ويجسد جستن تشامبرز دور النجم مارلون براندو، ويلعب أنثوني إيبوليتو دور النجم آل باتشينو، بينما يلعب دان فوجلر دور المخرج فرانسيس فورد كوبولا، وتعرض حلقة من المسلسل الخميس من كل أسبوع على منصة OSN Streaming.

4- All The Old Knives

في فيلم الدراما الجاسوسية التي تقدمه منصة Amazon Prime Video، تكتشف وكالة المخابرات المركزية أن أحد عملائها قد سرب معلومات سرية تسببت في مقتلة 100 شخص، فتعين العميل هنري بيلهام (كريس باين) للكشف عن الجاسوس ولكن رحلته تزداد تعقيدًا عندما يتقابل بعشيقته السابقة التي تلعبها ثاندي نيوتون ويجد نفسه في حيرة بين المهام والغرام.

5- Master

يعرض على أمازون فيلم الرعب السياسي Master الذي شبهه النقاد بفيلم Get Out، وتلعب فيه النجمة ريجينا هول دور الدكتورة الجامعية التي تكتشف وجود أرواح شريرة تستهدف الطلاب ذو الأصول الأفريقية.

6- The Staircase

تعرض منصة HBO Max مسلسل The Staircase من بطولة النجمين كولين فيرث وتوني كوليت ويدور حول القصة الحقيقية وراء الكاتب مايكل بيترسون الذي اتهم بقتل زوجته كاثلين في 2001 بعد أن تم العثور على جثتها تحت بير السلم ولاحقت الكاتب عدد من نظريات المؤامرة التي أدت إلى استمرار قضيته لمدة 8 سنوات.

اقرأ أيضا:

"استوحى زكية زكريا من 3 نساء"... أسرار من سنوات "الكاميرا الخفية" في ذكرى رحيل ابراهيم نصر

خبيرة تحلل "لغة جسد" آمبر هيرد في المحكمة: هل خدعت القضاة؟

مخرج "يوتيرن" يكشف سببًا جديدًا لاعتزال توفيق عبد الحميد

قبل 54 سنة .. كيف أطلق برنامج مواهب مسيرة سميرة سعيد؟

#شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5