مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو، 2022 | آخر تحديث:
محمود حافظ من فيلم واحد تاني

رد الفنان محمود حافظ على الاتهامات الموجهة للفنان أحمد حلمي بالترويج للمثلية الجنسية في فيلمه الجديد "واحد تاني" وبخاصة في المشهد الذي جمعهما سويا.

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، قال محمود حافظ "جميع أفلام أحمد حلمي تصلح للمشاهدة العائلية ولا تتضمن إيحاءات جنسية أو مشاهد جريئة وعندما قرأت السيناريو كاملا لم أشعر أن هناك مشاهد غير لائقة ولكن هناك بعض الأشخاص يتعمدون تشويه أي عمل ناجح".

نرشح لك: أشرف زكي : فيلم أحمد حلمي الجديد يتعرض لحملات تشويه مأجورة

وأكد محمود حافظ أنه لم يستعين بدوبلير في مشهد قفزة النيل بل قدمه بنفسه ولكنه لا يحب الترويج لهذه الأمور كثيرا بل يفضل أن يؤدي عمله كما يجب، مضيفا أنه يفضل أن يترك الحكم للجمهور ويسعده كثيرا أن يعرفه الجمهور من خلال أعماله التي يترك بصمة من خلالها.

واختتم حافظ بأن الأعمال الناجحة هي وحدها التي تتلقى جدلا واسعا سواء إيجابي أو سلبي.

وتأتي تلك التصاريح بالتزامن مع تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد فيلم "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي، الذي عرض مؤخرا ضمن أفلام موسم عيد الفطر.

واتهم المحامي صناع الفيلم في بلاغه بالترويج للمثلية الجنسية وطالب بوقف عرضه في السينما ومحاكمة صناعه.

وذكر المحامي في بلاغه أيضا أن الفيلم يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية.

وفي أول تعليق له على تصدر "واحد تاني" إيرادات موسم عيد الفطر، قال أحمد حلمي في مداخلة مع راديو إنرجي : في هذا الفيلم أحببت أن أتناول موضوع لماذا نفقد الشغف مع مرور الوقت، وكما أن بعض الأفلام تعبر عن مخرجيها بعض الأفلام تعبر عن ممثليها، وأنا فقدت الشغف وسألت نفسي هل كان السبب السنوات التي ابتعدت فيها عن السينما.

وأضاف : قبل طرح الفيلم لا أتوقع أي شيء وأقول يا رب، وبعد ذلك أتابع ردود الفعل مع الناس، وكنت أتوقع فقط ربع الرقم الذي حققه الفيلم بعد طرحه في آخر يوم في رمضان.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، ويشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.


اقرأ أيضا:

دينا الشربيني تلتقي بابنه محمد رمضان ... الأخير يعلق: ابنتي مع شقيقتي (فيديو)

تارا عماد تحدد 3 صفات للرجل الـ "ريد فلاج" : أهمها لايدفع "بقشيش"

هبة مجدي: الجن موجود على السوشيال ميديا بيوقع الناس في بعضها

مجدي الهواري يوضح سبب انتقاده لمحمد صلاح: عشان يركز في الكرة

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5