محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
محمد محمود عبد العزيز

وعد الفنان محمد محمود عبد العزيز الجمهور بمفاجأة يحملها مسلسل "ملف سري" في الحلقات المقبلة.

وقال محمد محمود عبدالعزيز ببرنامج "نجوم رمضان أقربلك" مع إنجي علي، على نجوم إف إم: "ما زلنا نصور والحمدلله ردود الفعل مهون علينا التصوير وقت الصيام، وشخصية (ليل المصري) محورية، ونحن نتكلم في منتصف الأحداث ولن أقدر أرد لأني سأحرق أحداث، وهو غامض وفيه أسباب مهمة وراء ذلك".

نرشح لك - كرامات أحمد أمين في "جزيرة غمام" .. عنب وبلح وقدرات "هوديني"

وأضاف: "فيه تحولات ومفاجآت كثيرة جدا وشخصيتي ستكون من أكثر الشخصيات التي سيكون لديها مفاجآت ستغير في الأحداث، وظللنا نتحدث كثيرا إلى أن استقرينا على الاسم".

وذكر: "مهم الورق والسيناريو يظهر أهمية الشخصية التي سأقدمها، والشخصية نفسها هل فيها تمثيل وسأقدم فيها حاجة جديدة، وأنا جعان تمثيل وكنت أوافق على أدوار أخرى بعيدة عن شركتي لكي تفيدني، ولما بدأنا الشركة من 2010 كان يهمني تقف على رجلها وقدرنا نثبت أنفسنا في الإنتاج والآن الحمل ألقيته على ريمون مقار".


وتابع: "المدرسة الداخلية البيتوتية اللي كنا فيها إن التمثل والتواجد والظهور مسؤولية، وتواجدك في مكان أي كان هو إيه هو مسؤولية، وأنا شخص خجول لحد ما، ولكن أمام الكاميرا أنا قرد".

يسلط "ملف سري" الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين (هاني سلامة)، الذي يواجه انتشار السرقة وفساد بعض رجال الأعمال، بعد كشفهم من قبل رجال شرفاء، ويظهر القاضي كمثال للنزاهة والشرف برفضه كل طرق الابتزاز، والتي تصل إلى تهديده بأهله وقتل خطيبته.

وتدور أحداث العمل عام 2013، وتتعرض لعمليات غسيل الأموال ومحاولات البعض للتدخل في شؤون البلد، وذلك بالاستناد إلى ظروف واقعية لامست أحوال الناس وجعلتهم يشعرون بغياب العدل، كما يتعرض "ملف سري" إلى دور الإعلام، من خلال شخصية الإعلامية التي تؤديها الفنانة مادلين طبر.

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضا:

بعد 50 يوما من إعلان طلاقهما... عودة ياسمين رئيس لـ هادي الباجوري

محمد نجاتي يتراجع عن تصريحات البطاطس: كنت بهزر وهاخد حقي بالقانون (فيديو)

حاتم صلاح (نفادي في الكبير) لـ"في الفن": ترشحت في البداية لدور "العترة" وكدت أترك التمثيل لولا أحمد أمين

الحلقة 12 من "الاختيار 3".. ظهور عصام الحداد وتسريب لخيرت الشاطر عن التنسيق مع حماس

شيماء سيف لريهام سعيد: الست مش بتفقد أنوثتها مهما بلغ وزنها وممكن أقولك باروكتك وحشة

حقيقة تعدي حميد الشاعري على مسؤولة إعلامية بالضرب .. لماذا حررت محضرا له؟

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5