محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
لقطة من مسلسل راجعين يا هوى

الوقوع في الحب لا يعترف بالأزمات، والإصابات حتى ولو كانت ضربة مميتة على الرأس لن تمنع الغزل. هذا ما أثبته بليغ أبو الهنا (النجم خالد النبوي) في الحلقة السادسة من مسلسل "راجعين يا هوى".

بليغ تلقى ضربة على رأسه في هجوم لم يتضح تماما بعد من المتورط في تدبيره، وإن كان الخيط الذي ظهر من كاميرات المراقبة يقود إلى ابن أخيه مدحت (إسلام جمال)، لكن ذلك لم يمنع بليغ من التسلح بأسلحة الغزل الذي يتقن فنونه وهو في طريقه لمقابلة ماجي (النجمة اللبنانية نور) في المطعم.

نرشح لك - خاص هشام إسماعيل يكشف لـ "في الفن" كواليس تجسيد شخصية محمد البلتاجي في "الاختيار 3".. هكذا وصف مشاهده مع عبد العزيز مخيون وخالد الصاوي


وفي طريقه لمقابلة ماجي، لفتت أناقته ابن أخيه طارق (نور خالد النبوي)، وابنة أخيه الآخر ولاء (سلمى أبو ضيف)، ليكشف لهما عن دليله للوصول إلى قلب ماجي في 7 خطوات نستعرضها في السطور التالية :

1 - طارق علق على أناقة عمه قائلا "فتى الشاشة الأول في السينما المصرية"، ليرد عمه بالنصيحة الأولى للوصول إلى قلب الحبيبة : لا تحاول الظهور كفتى الشاشة، ولا تحاول إبهارها

طالع أيضا - خاص "إعلانات رمضان" ... واللي ما يشتري يتفرج


2 - وأوضح بليغ لهما هدفه الأول قائلا : لا ترفع سقف توقعاتها

3 - وأضافت ولاء كأنها تقرأ أفكاره : رسالتك لها هي أنا متاح، "لكن مليش مالكة".

4 - وعندما تعجب طارق من ذهاب عمه إلى الموعد مع ماجي والشاش يغطي رأسه بعد إصابته، كشف له عن النصيحة الرابعة وهي : أنا "باد بوي" لكن غلبان ويمكن أن أتعرض للضرب.

5 - ويبدو أن بليغ كانت له رسالة أخرى حاول إيصالها إلى ماجي من خلال العطر الذي اختاره للمقابلة، والتقطت ولاء الرسالة، وهي : أنا متاح ومعجب بكِ، لكن لو حاولت التهرب مني لن أحاول منعك من الهرب.

6 - ونأتي الآن إلى لغة الزهور، وللزهور لغة ومعنى كما قال لنا الراحل محمد فوزي، وهنا اختار بليغ وردة واحدة حمراء للقاء ماجي، ولكن بشرط أن يضعها على الطاولة ولا يعطيها لها في يدها، ورسالته هي : "لو عايزاني اتفضلي لكن لن آخذ الخطوة الأولى".

7 - أما النصيحة الأخيرة في دليل بليغ أبو الهنا فجاءت من خلال مظهره العام، وهي "شكلي حلو لكن وقت اللزوم مليان شوك".

ومسلسل "راجعين يا هوى" يعتمد على قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا (يؤدي دوره خالد النبوي)، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث لتشتعل الكراهية والضغائن وسط عائلة أبو الهنا.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

يعرض مسلسل "راجعين يا هوى" على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً.

اقرأ أيضا:

عمرو يوسف يكشف سر إيقاف مسلسل "الملك".. هل حلق ذقنه السبب؟

تغيير في ألعاب "لعبة الحبار" Squid Game … ملاحظات على الحلقة الثامنة من "الكبير أوي 6"

حقيقة تعرض عمرو يوسف للتحرش من معجبات في الشارع (فيديو)

خاص عبد العزيز مخيون لـ"في الفن": قدمت شخصية مرشد الإخوان بنزاهة والسيناريو دليلي


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5