نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
الكبير في التحدي الثالث من لعبة السبيط

لا زال "أهالي المزاريطة" داخل "لعبة السبيط" كما أطلقوا عليها لا يعرفون كيف حدث ذلك وما مصيرهم، وبدأت تحديات جديدة.

وعرضت الحلقة الثامنة من مسلسل "الكبير أوي 6" وشهدت مواقف كوميدية كثيرة، وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها.

نرشح لك: حقيقة تعرض عمرو يوسف للتحرش من معجبات في الشارع (فيديو)


اختلافات عن "لعبة الحبار" Squid Game

كان التحدي الأول في مسلسل "الكبير أوي 6" مشابه للتحدي الأول في مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game، لكن مع التحديات التالية تغيرت الألعاب.

كان التحدي الثاني عبارة عن لعبة "صيادين السمك" قد يتشابه هذا مع التحدي الثالث في "لعبة الحبار" Squid Game الذي كان "شد الحبل" في فكرة تكوين فرق والألعاب القديمة.

وبطريقة مرحة كانت لعبة "صيادين" السمك" كل فريق مكون من 4 أعضاء وعليهم أن يقفوا في مكان ويتم إلقاء الكرات عليهم من تلمسه الكرة وتسقط على الأرض يخرج ويتبقى له الوقت إذا استطاع واحد من أعضاء فريقه أن يمسك بالكرة ينقذه من الموت.

الكبير في تحدي صيادين السمك


إعجاب الكبير بـ مربوحة

تصرفات مربوحة تزيد من إعجاب الكبير بها بعدما دافعت عن ابنه "جوني" وقامت بحمايته وأخذت هي الكرة عنه، كادت أن تموت لولا أنقذها في النهاية "الكبير".

مربوحة وجوني والعترة

موسيقى الكاميرا في الملعب

نوستالجيا الماضي لا تنتهي وفي لعبة "صيادين السمك" رأينها في مشهد "الكبير" وهو يستعرض مهاراته بالكرة، بدأ يتحرك بالكرة على أنغام موسيقى "لونجا" والتي اشتهرت بموسيقى البرنامج الرياضي الشهير في فترة الثمانينات والتسعينيات "الكاميرا في الملعب".


والماضي أيضا حاضر في مشهد جمع بين "هزاع" و"هجرس" و"نفادي" كان على "هزاع" أن ينقذ واحد فقط، فذكره "هجرس" أنهما سويا منذ الموسم الأول من "الكبير" أما "نفادي" معرفة فقط الموسم الجديد، ليتذكر "هزاع" بدايتهما في "طير أنت".

خلاف نفادي والكبير

حاول "نفادي" الانضمام إلى فريق "الكبير" لكنه رفض لأن فريقه مكتمل مكون من 4 أعضاء" هو و"مربوحة" و"العترة" و"جوني"، حزن "نفادي" وأصبح طوال الوقت يعاتب صديقه لأنه خان العشرة وباعه ولم يشركه معه في الفريق.

خلافات فريق الكبير

قام "جوني" والعترة" بثورة على "الكبير" وأخرجوه من الفريق وتعاونت معهم "مربوحة" وبدلوه بـ"هجرس" ولم يجد "الكبير" أمامه سوى "هزاع" و"أشرف" ليكونا معه في فريقه وكاد أن يخسر في اللعبة التالية لأنها كانت تحتاج لرشاقة وسرعة وهو ما افتقده فريقه.


ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.


في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضا:

"إعلانات رمضان" ... واللي ما يشتري يتفرج

كويز "في الفن" تحدي جمهور "الكبير أوي" ألعب معانا اختبار "حلقة السبيط"

فنان تونسي يثير الجدل بعد دعوته لتثبيت شهر رمضان في ديسمبر من كل عام

سيف الدندراوي ... الرجل الشرقي الذي نكرهه

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5