مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
عبد العزيز مخيون في مسلسل "الاختيار"

استطاع الفنان عبد العزيز مخيون أن يلفت الأنظار إليه من خلال ظهوره في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار".

ويجسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية "محمد بديع" المرشد العام للإخوان وقد نال مخيون إشادات وردود أفعال إيجابية حول دوره منذ عرض الحلقات الاولى من المسلسل.

وكان لموقع FilFan.com، حوارا مع الفنان عبد العزيز مخيون للتحدث عن كواليس دوره في المسلسل.

نرشح لك: "إعلانات رمضان" ... واللي ما يشتري يتفرج

في البداية عبر الفنان عبد العزيز مخيون عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار" الذي يعد من أهم الأعمال المعروضة خلال موسم الدراما.

شخصية مثيرة للجدل ومليئة بالتفاصيل مثل شخصية "محمد بديع" مرشد الإخوان بالتأكيد تتطلب الكثير من التحضيرات وبخاصة أنها معاصرة للجيل الحالي. فكيف استعد لها الفنان عبد العزيز مخيون؟

قال عبد العزيز مخيون إنه قبل تجسيد شخصية المرشد درسها جيدا عن طريق الاستعانة بالفيديوهات والصور المتاحة في كل مكان من أجل التعمق في عالم الشخصية مضيفا "لم أفعل أي شيء أكثر من المكتوب في سيناريو المسلسل".

ومن المعروف أن الاستعداد لكل مشهد في عمل ضخم مثل الاختيار يتطلب مجهودا كبيرا سواء على مستوى التحول في الشكل أو مراجعة المشهد جيدا. كشف لنا عبد العزيز مخيون ما كان يفعله قبل كل مشهد وكم من الوقت يستغرق لرسم الشخصية في مخيلته حيث قال "كنت أتحضر لدوري قبل ساعتين من بدء التصوير ومن المعروف أن مهنة التمثيل تختلف عن أي مهنة أخرى فيما يتعلق بتجسيد الشخصيات.. كنت أحمل السيناريو معي في كل وقت وكل مكان وأقرؤه سواء في السيارة أو أثناء تناول الطعام وأفكر وأتأمل في الشخصية طوال الوقت حتى يتسنى لي الدخول في عالمها وتقمص تفاصيلها.

ولكن هل أصاب عبد العزيز مخيون القلق لبعض الوقت بعد ترشيحه لتجسيد شخصية مرشد الإخوان بكل تفاصيلها؟ الأمر يبدو مختلفا بالنسبة له حيث قال "لست قلقا من ذلك لأنني ممثل أؤدي عملي بمنتهى النزاهة والأمانة والصدق وليس لي علاقة بأية صراعات تتعلق بالتيارات المختلفة فأنا لم اتجنى على أحد في تجسيدي لتلك الشخصية'.


وعلى الرغم من تجسيده لشخصية مرشد إخواني وهو حسن الهضيبي من قبل في مسلسل "الجماعة 2" إلا أن عبد العزيز مخيون تمكن من تجسيد شخصية مرشد الإخوان "محمد بديع" في "الاختيار 3" بتفاصيلها بعيدة كل البعد عن الأخرى وبشكل مختلف تماما وعن فكرة المقارنة بين الشخصيتين قال عبد العزيز مخيون "تلك الشخصيات المشترك بينها هي كلمة المرشد فقط ولكنها تبعد كل البعد عن التشابه..فأنا ممثل في النهاية أؤدي جميع الادوار.

ومسلسل "الاختيار 3" من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض مسلسل "الاختيار3" عبر قناة ON الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا.

ويعرض على قناة "حكايات" الساعة 10:30 مساء، إعادة أولى الساعة 4:30 فجرا، إعادة ثانية الساعة 10:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 4:30 عصرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات 2" الساعة 11:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 6:30 صباحا، والساعة 12:30 ظهرا.


اقرأ أيضا:

بعد طلبها المساعدة منه … محمد رمضان لريهام سعيد: احترامك وتقديرك واجب عليا

جزرة وقطمها جحش ... كيف تفاعلت Netflix مع تقليد "الكبير" لمسلسل "لعبة الحبار" Squid Game

فنان تونسي يثير الجدل بعد دعوته لتثبيت شهر رمضان في ديسمبر من كل عام

طارق الشناوي يلقن مذيع الجزيرة درسا في المهنية: مقدمتك منحازة وليست حيادية

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5