نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد مكي وهشام إسماعيل في مشهد التنكر

عاد "الكبير" للاهتمام بأمور بلده "المزاريطة" أما زوجته "مربوحة" بدأت معاناتها مع ابنيه "العترة" و"جوني".

وعرضت الحلقة السادسة من مسلسل "الكبير أوي 6" وشهدت العديد من المواقف الطريفة، وفيما يلي أبرز الملاحظات.

نرشح لك: "كسفتنا".. فان دام يحرج محمد أنور قبل بداية مقلب "رامز موفي ستار"

تنكر الكبير

قرر "الكبير" التنكر حتى يسير وسط أهالي "المزاريطة" ويكتشف بنفسه التعديات وما يفعله الأهالي، واستعان "الكبير" بـ"فزاع" حتى يساعده على التنكر.

وتنكر "الكبير" في ملابس "بابا نويل" أما "فزاع" ارتدي ملابس شببها "الكبير" بملابس الرجال في استعراض فيلم "صغيرة على الحب"، حتى يكون من الإسكندرية وبدأ يردد كلمات مثل "أيووة" و"القمة" حتى يقنع من حوله إنه من الإسكندرية.

مضايقات لمربوحة

علاقة "مروبحة" بابني "الكبير" "العترة" و"جوني" يبدو أنها لن تكون على ما يرام، محاولاتها للتقرب منهما فشلت، وبدآ بتنفيذ بعض المقالب فيها.

مربوحة في مشهد المقالب بالحلقة السادسة من الكبير أوي 6

ويذكرنا هذا المشهد بمقالب فيلم Home alone وأيضا فيلم "الدادة دودي" وما يحدث لها من ضرب ومقالب شقية باستخدام "البلي" وبعض الألعاب.

صوت الكبير والتنكر على طريقة أحمد عبد العزيز

تنكر "الكبير" في زي "بابا نويل" لكنه شعر أن أهالي المزاريطة سيتعرفون عليه بسبب صوته، وقال إن صوته مميزا ولا يشبهه إلا صوت "نعيمة الصغير" و"عباس فارس".


كما قدم "الكبير" و"دكتور ربيع" مشهدا على طريقة تنكر الفنان أحمد عبد العزيز في مسلسل "سوق العصر" فبمجرد ما خلع "الكبير" عن رأسه قبعة "بابا نويل" تعرف عليه "دكتور ربيع" ثم ارتدى الأخير "كوفية" فلم يتعرف عليه "الكبير".

تنكر دكتور ربيع

بوسي شلبي مجددا

يبدو أن "جوني" متابع جيد لكل فيديوهات الإعلامية بوسي شلبي، في الحلقة الخامسة استعان بها في حكايته لخسارة الوزن، وحلقة اليوم تذكر جملتها الشهيرة "يا جون ترافولتا وحب الطفولة".


سر Squid game "لعبة الحبار"

انتهت الحلقة بنهاية غريبة وضعت قنبلة غاز منوم في غرفة الكبير، نام وعندما استيقظ وجد نفسه داخل Squid game "لعبة الحبار" ما السر وكيف دخل اللعبة، هل هو حلم أم مقلب من أولاده، هذا ما سنكتشفه.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

رحمة أحمد: أي مقارنة بيني وبين دنيا سمير غانم أنا اللي هخسر فيها

عارفة عبد الرسول عن رحمة أحمد: لما شفتها رجعت 30 سنة وكأن حلمي أنا اللي اتحقق

ممثل Suits الأمريكي يعلق على "سوتس بالعربي": لم أكن أعلم .. أريد رؤية مشهد منه

كيف تعلم تدريب القرود بجزيرة غمام؟ طارق لطفي يكشف السر

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5