نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان وعبير صبري

رد الفنان محمد رمضان على تصريحات الفنانة عبير صبري والتي وصفته فيها بأنه فنان منضبط وملتزم.

جاء ذلك خلال لقائها في برنامج "مصر الجديدة" مع الإعلامية إنجي أنور عبر قناة etc، وقالت عبير صبري: لم تجمعني مشاهد بمحمد رمضان في مسلسل "موسى" لكن التقيت به في الكواليس وهو منضبط وملتزم ويحب كل من حوله ويتعامل معهم بلطف".

نرشح لك: آخر تطورات حالة طارق الشيخ الصحية : ممنوع زيارته في المستشفى


وعبر صفحته على Facebook وجه محمد رمضان رسالة إلى عبير صبري قال فيها: يا عبير اللي مايتعاملش معاكي بلطف شديد يبقى ما بيفهمش".

على جانب آخر كان لعبير صبري العديد من التصريحات خلال البرنامج منها حديثها عن التعليم المجاني وقالت: لا أوافق على إتاحة التعليم المجاني للجميع، ويجب أن يكون متاحا للمتفوقين جدا في مجالات مهمة مثل الطب والهندسة والبرمجة.

وأضافت : لا أطالب بإلغاء التعليم المجاني ولكن بتقنينه كما يحدث في الخارج، بحيث يصل للجامعة الطالب المتفوق الذي يمكنه إفادة البلد مقابل ما تدفع لتعليمه من خزينتها ومن أموال دافعي الضرائب.

يمكنك معرفة تصريحات عبير صبري كاملة ورأيها في التعليم المجاني من خلال هذا الرابط

يذكر أن عبير صبري تخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "يوتيرن"، الذي كشفت عن تشابه فكرته مع أحداث وقعت في حياتها الشخصية.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

ويشهد المسلسل مشاركة الفنان توفيق عبد الحميد، والذي يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله ، حيث كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن" بحسب تعبيره.

ومسلسل "يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج جمال العدل وبطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، نورهان، هلا السعيد وعبير منير.

أما محمد رمضان يشارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "المشوار".

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "المشوار" شخصية "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى "ورد"، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضا:

شريف حمدي يتحدث لـ "في الفن" عن المواطن المطحون في مسلسل "فلاش لاند" وأسباب توقف "كرومبو" وسفره إلى أمريكا

"الشاب الوسيم" جميل راتب كما لم تشاهده من قبل... تفاصيل أول فيلم أمريكي له ولماذا تحدث بالعربية؟

عقد قران شام الذهبي يجمع طليق أصالة الأول وزوجها الحالي (صورة)

تسبب في زيادة وزنة ورفضه عادل أدهم قبله .. حكايات وراء شخصية فريد شوقي في "خرج ولم يعد"

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5