نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ليلى علوي

حلقة تلو الأخرى تكشف أسرارا جديدة من حكايات أبطال "منورة بأهلها" تفاصيل كثيرة في كل حلقة، خطط وخداع وكذب كلها أحداث تجتمع في حكاية "قصاقيص صور".

ومسلسل"منورة بأهلها" بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

وعرضت منصة "شاهد vip الحلقة السابعة من مسلسل "منورة بأهلها" وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها.

سر الرقم 11

واحد من الأسرار التي شغلت الجمهور في مسلسل "منورة بأهلها" ظهور "سلوى شاهين" ليلى علوي ترتدي قلادة مكتوب عليها الرقم "11" باليونانية، حتى أغلب شركاتها عليها هذا الرقم، واتضح أن السر أنها أنجبت 11 طفلا لكنها لم تراهم أخذوا منها بالقوة، لدرجة أنها نسيت ابنها الـ"12" أيمن وظنت أنه مات.

تحولت "سلوى" بعد كل ما تعرضت له وأصبحت تأخذ الأطفال، ماذا تفعل بهم لم نعرف بعد ظهرت في مشهد وخلفها أنابيب وضعت فيها الأطفال ماذا يحدث لهم لم يتم تفسير هذا الأمر حتى الآن.

النوم في القبر

يكتشف وكيل النيابة "آدم" أسرار "مهاب" عن طريق "عاليا" ودائما يلتقي بها في أماكن غريبة، منها ذهابهما إلى مدفن "مهاب" ليفاجآ بوجود والدته "زينب" التي قررت فتح القبر والنوم مع حفيدها إلى جانب جثة ابنها.


رفضت "زينب" محاولات "آدم" لمنعها، وطلب "عاليا" بعدم أخذ ابنها معها لأنه طفل صغير لن يتحمل، لكنها لا تسميه قبر بل "بيت مهاب".


السوكومنص من جديد

لا زال مشورب "السوكومنص" سرا من أسرار مسلسل "منورة بأهلها" وفي الحلقة السابعة يكتشف "مهاب" وجود علاقة بين "عاليا" و"عادل" بسببه.


كان "مهاب" يظن أن المشروب لا يعرف سره سوى "عادل" لكنه اكتشف أن "عاليا" تجيد صعنه أيضا وهو لا يعرف أنهما أشقاء.

حكايات عاليا

يبدو أن حكايات "ماري" انتهت وحكايات "عاليا" هي الأكثر الآن، تشوق وكيل النيابة "آدم" بطريقتها الخاصة مستغلة موهبتها في التمثيل.


يذهب "آدم" وراء "عاليا" من مكان لمكان محاولا الوصول إلى الحقيقة ولكن هل هي صادقة أم كاذبة.

الخداع

يمكننا إطلاق عنوان "الخداع" على الحلقة السابعة، فيها نكشتف أن "عاليا" اتفقت مع "عادل" على كل شيء تحكيه لـ"آدم".


أما "باكينام" زوجة "آدم" فخدعته أيضا وأوهمته أن المنزل تعرض للسرقة وحاول شخص أخذ الصور وعندما دافعت عنها تعرصت لإصابة في رأسها، قلبت "باكينام" الحقائق حتى تخفي كل شيء عن زوجها.


ولا ننسى خداع "أيمن" لوالدته "سلوى" هو لم يبحث عنها اشتياقا بل جاء بالاتفاق مع والده لقتلها والانتقام منها، لكن "مهاب" أفسد عليه كل شيء.


أين بلو

اختفت "زرقاء اليمامة" أو "بلو" كما تحب "سلوى شاهين" مناداتها قام "أيمن" باختطافها ورميها في مكان مهجور، اضطر لأخذ جرعة مخدرات حتى يستطيع تنفيذ خطته، خوفا منها لأنها ورغم كونها عمياء لكن تستطيع معرفة كل شيء يفعله.

وتبدأ أحداث مسلسل "منورة بأهلها" باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولا في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام "آدم" التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"


اقرأ أيضا:

محمد هنيدي: هبقى رابر وفيه تراك هدس فيه السين كله من أول مروان موسى لأبيوسف

جمهور "منورة بأهلها" في حيرة بسبب شخصية "عاصم" وليلى علوي تلفت الأنظار بأدائها

عادل إمام يتسبب في سوء فهم بين محمد أنور وحمدي الميرغني

أحلام تعتمر مع مديرة منزلها بعد دخولها الإسلام ( فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5