نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس، 2022 | آخر تحديث:
هاني سلامة وأنيسة حسونة وإسعاد يونس

توفيت الدكتورة أنيسة حسونة، النائبة البرلمانية السابقة، اليوم، متأثرة بمرض السرطان عن عمر يناهز 69 عاما.

وحرص عدد من الفنانين والإعلاميين على نعي أنيسة حسونة داعين لها بالرحمة والمغفرة.

نرشح لك: مبروك عطية عن عفاريت حورية فرغلي: جبتيهم منين؟ (فيديو)


ونشرت الفنانة إسعاد يونس، صورة لأنيسة حسونة عبر حسابها على Instagram وكتبت: "رحتي فين يا أستاذة؟؟؟، دانا كنت جايالك السبت أشوفك، لا حول ولا قوة إلا بالله، مع السلامة يا حبيبتي، تتهني في الجنة يا غالية".

ونعى المخرج عمرو عرفة أنيسة حسونة ونشر صورة لها عبر حسابه على Twitter وكتب: ألف رحمه ونور عليكي .. طيبة وشجاعة .. قاومت المرض كتيرا.. في الجنه ونعيمها بإذن الله".



وأيضا نعى الإعلامي شريف مدكور أنيسة حسونة وكتب: من أعظم الشخصيات اللي قبلتها في حياتي وحبها لمصر ولعمل الخير كان غير عادي ربنا يرحمك يا حبيبة الكل إلى جنات الخلد إن شاء الله يا أستاذة أنسية".


ونعى الفنان هاني سلامة النائبة أنيسة حسونة وكتب: إنا لله وإن إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء لأسرة الكاتبة أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس وعضو البرلمان السابق والتي وهبت معظم حياتها في العمل الخيري إنها بالفعل مسيرة حافلة وكفاح ملهم للأجيال.


وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram نعت الفنانة درة الكاتبة أنيسة حسونة ونشرت صورتها ومعها وكتبت: اتشرفت بمعرفتك جدا وحبيت قلبك الطيب وعلمك وسعيك للخير يا دكتورة، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة.

ونعت الفنانة لطيفة الدكتورة أنيسة حسونة وكتبت لتتذكر بعض المواقف معها: الله يرحمك دكتور أنيسة حسونة كم تعلمت منك ومن إنسانيتك في ذكرياتنا الحلوة على البحر .. تعلمت منك الإرادة تعلمت منك الإصرار تعلمت منك الإيمان وغيرها من القيم ستظل في ذاكرتي أنتي سيدة عظيما ستفتقدها الإنسانية كلها مش فقط مصر، تعازيا القلبية للعائلة الكريمة وكل أحبابك ".


ونعتها الفنانة نور قدري كاتبة: وتبقي السيرة الحسنة وعمل الخير في الدنيا ربنا يرحمك ويغفرلك اللهم آمين.


وكان آخر ظهور لأنيسة حسونة خلال حفل التكريم الذي شهدته حرم الرئيس السيدة انتصار السيسي في اليوم العالمي للمرأة وتم تكريمها تقديرا لدورها في العمل الخيري.


وظهرت أنيسة حسونة خلال تكريمها على كرسي متحرك وقالت: "العلاج الكيماوي الذي أخضع له يمنع وصول الدم بصورة طبيعية للرأس وهذا صعب، وهناك أدوية لها بعض الأعراض منها تقلص قدرة الجسم على الحركة".

لا يفوتك: أغنية "مع نفسي" لرامي صبري في ميزان "عمك البات"

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي: هبقى رابر وفيه تراك هدس فيه السين كله من أول مروان موسى لأبيوسف

رمضان 2022- قتل وخيانة في الإعلان الدعائي الأول لـ "يوتيرن"

إلهام شاهين لمهاجمي "بطلوع الروح": كنت متخيلة يشكروني عشان بدافع عن الإسلام

عمرو أديب : شيرين في حالة كرب عظيم وتحتاج لمن يساعدها

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5