مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

صور رومانسية وتعليقات بكلمات حب وغرام وسلسلة من النجاحات المهنية، لم تشفع لقصة حب النجمة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري لتستمر أكثر من 12 عاما!

جاء اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري في 2004، وأُعجبت به كثيرا، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القدر من جديد في 2010، خلال بدء الاستعداد لتقديم مسلسل "عرض خاص"، واختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

ياسمين رئيس تعلن طلاقها من المخرج هادي الباجوري

وتروي ياسمين قائلة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة" صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".

هادي الباجوري: البوس عادي في السينما.. ومعنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي

وكشف هادي الباجوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، التي لا تشبه أحد، ووصفها بأنها متفردة في طريقة تفكيرها بحسب وصفه.

استمرت علاقة غرامهما لفترة قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار لفترة قبل الإنجاب، وأوضح هادي الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فوراً بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحايتهما معاً قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسؤولية.

وفي يوم 22- 2- 2022، الذي ينتظره العالم وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكونه يوما مميزا ينتظرون فيه تحقيق أحلامهم، ومن بينهم ياسمين رئيس أيضا، أعلنت خبر طلاقها!


لا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية

اقرأ ايضًا:
كريم مغاوري بعد عرض مسلسل "اللعبة": لو حد قالي يا ابن الملط هحبسه

أحمد حلاوة: أنا صنايعي في مجالات كثيرة وجذوري تجار من الشام

أنغام تعتذر عن حضور مهرجان "فبراير الكويت"

السكين والتفاح..كيف رد الشيخ الشعراوي على سؤال أحمد حلاوة الفن حلال أم حرام؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5