مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
آسر ياسين

علق الفنان آسر ياسين على واقعة عروس الإسماعيلية التي تعدى زوجها عليها بالضرب يوم زفافها، لينضم بذلك إلى قائمة الفنانين الغاضبين من الواقعة. للمزيد من هنا: اللي يمد ايده على ست يبقى لا مؤاخذة..الفنانون غاضبون من واقعة عروس الإسماعيلية

وعبر حسابه على Twitter، كتب آسر ياسين "جدي كان دايماً يقوللي، عارف الفرق بين الراچل اللي بصح والراچل الغلط؟ الراچل اللي بصح مَرَته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة".

نرشح لك: مصطفى درويش عن إنكار إبراهيم عيسى لـ"المعراج": "الأزهر" نصر الحق

وأضاف "أما الراچل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد ايده عليها".

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يرصد واقعة مؤسفة بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث أقدم شاب يوم زفافه على ضرب عروسه أمام المارة، وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية.

تفاصيل الواقعة بدأت حين ذهب عريس لأخذ عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجأ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبًا، ويعتدى بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة، وذهبت العروس لقسم أول الإسماعيلية وأبلغت قوة القسم أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

من ناحية أخرى، يشارك آسر ياسين في النسخة العربية من المسلسل الأميركي العالمي Suits، والمسلسل من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

النسخة العربية من Suits من إنتاج طارق الجنايني، وإخراج مريم الأحمدي، وتحظي النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.

مسلسل Suits هو مسلسل أمريكي من إخراج العديد من المخرجين منهم مايكل سميث وانطون كروبر وكريستوفر ميسيانو وكيفن براي، عرض أول موسم له عام 2011 وتدور أحداثه حول شاب ذكي لم يكمل دراسته الجامعية يعمل مساعداً لمحامٍ شهير رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر الشاب غير المؤهل.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات - "أقوى ميكس" عودة قوية لنجم الراب أحمد مكي وتعاون موفق مع ويجز

اقرأ أيضا:

إجراء عاجل من "الأعلى للإعلام" ضد إبراهيم عيسى بشأن إنكاره للمعراج
من مفيد فوزي إلى "عريس الإسماعيلية" .. 4 مواقف أثارت الجدل حول ياسمين عز

بسبب حديث إبراهيم عيسى عن "المعراج".. مصطفى درويش ينسحب من فيلم "الملحد"
مشادة بين متسابقة في "الدوم" ولميس الحديدي : أنا فاهمة اللي بقوله (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC