FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
منة عرفة

بدأت قناة dmc الإثنين الماضي عرض حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، التي تشارك الفنانة منة عرفة في بطولتها بدور "مروة".

وكشفت منة عرفة، خلال مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي، عن رأيها في الدور قائلة: "أنا الصاحبة الجدعة اللي بتحبها قوي، أعتقد بعد الدور ده هاخد جايزة أفضل بست فريند."

وأضافت: "نفسي في صاحبة زي مروة فعلا، صاحبة تحبني قوي وتخاف عليا، ومتطيقش حد يقول عليا كلمة، أو إن حد يجرحني بكلمة أو بنظرة، لإن مروة تفاصيلها مع خديجة تفاصيل رهيبة."

وتابعت: "رغم إن مروة بنت عندها مشاكل كتيرة جدا مع أهلها، وبنت مش سعيدة في حياتها وعندها معاناة، غير معاناتها مع اللي بيحصل مع صاحبتها."

وتلعب منة عرفة في المسلسل دور صديقة خديجة (تؤدي دورها مايان السيد)، وهي فتاة تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.

وتفاعل الجمهور مع المسلسل معبرين عن إعجابهم بشخصية منة عرفة في المسلسل، والصديقة التي تقف إلى جانب صديقتها وتدعمها في كل المواقف.

كما أشاد متابعو حكاية "حلم حياتي" بإتقان مايان السيد لدور الفتاة المصابة بالتوحد، مؤكدين أن المسلسل يستحق المشاهدة لإنه يناقش قضية مهمة.

وحكاية "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ويعرض المسلسل في تمام الساعة 8 مساء على dmc، و11 مساء على dmc دراما.


لا يفوتك: سلمى أبو ضيف: بحب الشغل "الدارك" والغطس في "المشهد الاخير" كان غلس ودي آخر حاجة متهورة عملتها


اقرأ أيضا:

بيلي أيليش: مشاهدتي للأفلام الإباحية في عمر 11 عاما دمرت عقلي تماما

إلهام شاهين: مكنتش أتخيل ألبس فستان سواريه في السعودية

مش عارف ليه لعبنا كورة..إيهاب توفيق يعلق على كليب "داني"

أبرزهم صابر الرباعي ودرة.. فنانو تونس عقب خسارة مصر من نسور قرطاج: فوزنا واحد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC