نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث:
فاتن موسى ومصطفى فهمي

أصدرت إيناس فوزي، محامية الإعلامية فاتن موسى، بيانا حذرت فيه محامية الفنان مصطفى فهمي، طليق موكلتها، من الإساءة لسمعتها والتشهير بها، وإلا ستتخذ إجراءات ضد هذا التشهير.

ونشرت فاتن موسى عبر حسابها على Instagram البيان، وجاء فيه: "نقرر لإخواننا المصريين وأصحاب القضاء العادل بعدم معقولية أى حديث تقدمت به الأستاذة سناء لحظى على السوشيال ميديا فى النَّيل من موكلتى الإعلامية فاتن موسى، وأنه يخالف العقل والمنطق ويناقص فى كل حديث قررته برواية مختلفة، خاصة أنها كررت بوجود منقولاتها ومتعلقاتها فى مكتبها دون حقوقها المالية، وكذلك ثبوت تعاقد الفنان مصطفى فهمى بأشخاص تتواجد على باب الشقة الزوجية لترهيب وترويع مدام فاتن موسى".

نرشح لك: 20 تصريحا من شيرين: فكرت في الانتحار.. لو الراجل حس إن مراته بتجيب فلوس أكتر منه هيحس بالضعف

وتابع البيان: "نحذر ونطلب من الأستاذة سناء لحظى، أن تلتزم بالقانون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعدم التشهير والسب والقذف فى حق موكلتى وإلا سنتخذ إجراءات قانونية أخرى نحو ذلك التشهير".

وكتبت فاتن موسى تعقيبا على البيان لتوجه رسالة إلى مصطفى فهمي قالت فيها: "عطفا على البيانات التي تقوم الأستاذة سناء لحظي بنشرها كل بُرهة والتي تخوض فيها في سمعتي وشرفي وذمّتي وأخلاقي بتفويض من طليقي مصطفى فهمي.أُذكِّره بأنني كنت زوجة له زواج رسمي شرعي وأحمل اسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات، وهو الأَولى بالمحافظة علَيّ ومنع أي انتهاكات لسمعتي التي هي جزء من سمعته وكرامته كرجل عربي شرقي يعرف العادات والتقاليد والاعراف".

على جانب آخر، كانت المحامية إيناس فوزي نفت قيام موكلتها بكسر أقفال شقة الزوجية الخاصة بها وبطليقها، الفنان مصطفى فهمي، موضحة أنه وعدها بالإنجاب.

وشرحت المحامية أن العلاقة بين مصطفى فهمي وبين فاتن موسى استمرت علاقة طيبة بالرغم من المماطلة في تلبية رغبتها في الإنجاب، وهو ما تدل عليه صورهما معا ورحلاتهما إلى تركيا وكرواتيا، لمزيد من التفاصيل ومعرفة تصريحاتها كاملة

يذكر أن فاتن موسى اقتحمت عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل "الحرير المخملي"، الذي يشارك ضمن أبطاله زوجها السابق النجم مصطفى فهمي، وتقدم شخصية سيدة أعمال فاسدة، حيث صورت مشاهدها قبل انفصالها عن زوجها.

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" يكشف لنا لماذا الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس ظاهرة تستحق الدراسة؟

اقرأ أيضا:

ماجد الكدواني عن صداقته بكريم عبد العزيز: كنت فرحانله أكني أنا اللي باخد الجايزة

شيرين: لو جوزي سواق تاكسي وسابلي 10 جنيه هقول له على راسي

شيرين عبد الوهاب : حلقت شعري زيرو عشان مكونش حلوة في عين حسام حبيب ونتطلق

ارتدت توب صوف أظهر جمالها.. إطلالة غادة عبد الرازق في خطوبة ابنتها روتانا (صور)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC