محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 9 ديسمبر، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 9 ديسمبر، 2021
ضياء عبد الخالق

كشف الفنان ضياء عبد الخالق سبب غضبه واستيائه من تجاهل دعوته في المهرجانات الرسمية.

وقال عبد الخالق لموقع FilFan.com إنه ليس هدفه الظهور على الريد كاربت ولكن هدفه الأساسي أن كل العاملين بالصناعة والصحفيين والنقاد من حقهم مشاهدة العروض والإطلاع على تيارات واتجاهات السينما في العالم.

نرشح لك - الملخص - ياسمين عبد العزيز في "معكم": اتعقدت من جملة "وحش الكون" وحضن "العوضي" جابلي الكافية

وظهر ضياء عبد الخالق في لايف أمس أعرب فيه استيائه من عدم دعوته للمحافل والمهرجانات الرسمية، رغم رصيده السينمائي الذي يتعدى 80 فيلما، قائلا إنه يعمل ممثلا في المسرح القومي، وبدأ مسيرته التمثيلية منذ أواخر الثمانينات سواء في المسرح أو السينما.

وأوضح ضياء عبد الخالق أنه بدء مسيرته بأدوار ثانوية ثم قدم أدوار رئيسية مع بداية الألفينات، وله رصيد كبير من الأعمال كما يتمتع بحب الجمهور، وله سمعة جيدة داخل الوسط الفني.

وأضاف: "هناك أشخاص لا يمتون بصلة للوسط الفني، ولا يعرف وظيفتهم يتواجدون على السجادة الحمراء للمهرجانات"، ولكنه أكد أنه يعلم أن التجاهل غير متعمد لكنه يظل ذو تأثير سلبي نفسيا ومعنويا، مشيرا إلى أنه أحيانا يضطر لقبل أعمال أقل من إمكانياته الفنية واحتياجاته المادية لكنه يقبلها لأن التمثيل هي مهنته الوحيدة ومصدر دخله الأساسي.

ووصف ضياء عبد الخالق التجاهل الذي يلاقيه بأنه "لا يليق"، خاصة بعدما قدم دوره الشهير في مسلسل "الاختيار"، الذي لاقى عنه ردود فعل إيجابية، مشيرا إلى أن هذا التجاهل يؤثر بشكل كبير على معنوياته، ويضعه في موقف حرج أمام أسرته وابنته التي تشاهد هذه المهرجانات ولا تعرف سبب عدم تواجد والدها.

اقرأ ايضًا:

ياسمين عبد العزيز: موتوني وطلقوني وأنا في سويسرا.. ومشفتش نفسي وأنا تعبانة في المراية

فتحي سلامة: عمرو دياب ومنير معملوش حاجات مختلفة عني بعد "ميال" و"شبابيك"

هاني شاكر يغني "أحلف بسماها وبترابها" في موسم الرياض

ركبنالك كشاف ومستنينك.. ياسمين عبد العزيز تعرض فيديو لمقبرتها وهي على فراش المرض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC