نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بعد تداول أخبار عن إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد، الذي تشجعه، ليعود إلى فريقه القديم.

وكانت سمية الخشاب كشفت عن أمنيتها بعودة كريستيانو إلى مانشستر يونايتد، وبمجرد أن تم الإعلان عن تقديم عرض له، أكدت أنها استجابه لمطلبها.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على Twitter: "شكرا على أنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو وبصراحة أنا مبسوطة جدا وإن شاء الله المان يونايتد في الصداره ودايما أحلي جمهور وجلوري جلوري مان يونايتد وبحبكم يا أحلي ديفلز".

وتتواصل الفنانة سمية الخشب بشكل دائم مع جمهورها عبر حسابها على Twitter لتعطيهم بعض النصائح كما تجيب على أسئلتهم.

نرشح لك: اللي لازم يكون كبير في المرأة عقلها.. ملخص حكم ومواعظ سمية الخشاب في الحب والحياة

وكشفت سمية الخشاب من خلال تغريداتها عن متابعتها للدوري الإنجليزي وتشجيعها لفريق مانشستر يونايتد.

على جانب آخر، كانت سمية الخشاب أصدرت بيانا نفت فيه خضوعها للتحقيق من قبل النقابة بعد صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه، لمعرفة تفاصيل البيان

ويذكر أن أشرف زكي قد هدد كلا من الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بتحويلهما للتحقيق وشطبهما من النقابة في حال ثبت تراشق بينهما سواء بالكلام أو بالإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم" قال أشرف زكي إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

وقال "إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة".

لا يفوتك: هزم بالقاضية في الملاكمة فتحول للفن وتحدى يوسف وهبي فأصبح ملك الترسو... حكايات "وحش الشاشة" فريد شوقي

اقرأ أيضا:

روبي بإطلالة ذهبية في حفلها بالساحل الشمالى (صور وفيديو)

أول رد من محمد رمضان على جدل حصوله على الدكتوراه الفخرية في لبنان

هنادي مهنا تلفت الأنظار برشاقتها في حفل خطوبة ريم سامي (صور)

القصة الكاملة للدكتوراة الفخرية الوهمية لـ محمد رمضان... أزمة واحدة و5 أطراف