نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2021 | آخر تحديث:
هيدي كرم وابنها

خلال الساعات الماضية كان اسم الفنانة هيدي كرم ضمن الأكثر بحثا على Google بسبب فيديو نشرته ظهرت فيه مع ابنها وهو يقوم ببعض التمارين الرياضية ويحملها فوق ظهره.

وتعرضت هيدي لانتقادات وبعض التعليقات الجارحة من قلة من متابعيها، الذي رأوا أن الفيديو غير مناسب، لتدافع عن نفسها مؤكدة أنها حزينة لما وصل به الحال من تفكير البعض بشكل خاطيء، وظهرت في فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram ووصفت أن هذه التعليقات مرضى.

نرشح لك: هاجمها الجمهور بسبب فيديو مع ابنها وصاحبة خط مستحضرات تجميل وشقيقتها اعتزلت التمثيل ... لقطات من حياة "عيون القطة" هيدي كرم

قابلت هيدي كل الانتقادات بشجاعة، لأنها لم تفعل شيء أي شخص يتابعها يعرف أنها تحب مشاركة جمهورها بفيديوهات عفوية لها مع أسرتها، مثلما تفعل مع والدتها في "يوميات هيدي وأم هيدي" لذا وعلى الرغم من هذه الانتقادات لم تغلق خاصية التعليق على الفيديو أو حتى تدخل في جدال مع المنتقدين.

وعن موقف ابنها مما حدث أوضحت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أنه شخص عاقل ومتفتح لكنها في نفس الوقت انزعجت من كونه قرأ تعليقات غريبة، شاهد.

ورغم ذلك، كان هناك تعليقات كثيرة داعمة لهيدي، سواء من زملائها الفنانين أو من الجمهور العادي الذي أكد أن أي شخص سيفسر الفيديو بطريقة خاطئة هو مريض ويحتاج للعلاج، فيما عبر آخرون عن إعجابهم بعلاقة هيدي وابنها خاصة أنهم فوجئوا أن لها ابن شاب مثل "نديم".


المهم في هذه الأزمة أن هيدي لم تحذف الفيديو وقالت عن هذا الأمر "أنا سعيدة باللي عملته، ومش ندمانة أبدا إني نزلت الفيديو، ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها".


اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور... والجمهور: الأسود يليق بك

حمادة هلال يكشف حقيقة تعاقده على الجزء الثاني من "المداح"

على خطى أبيها.. ابنة محمد رمضان ترغب في امتهان التمثيل

فريدة سيف النصر مدافعة عن محمد رمضان: به عيوب كثيرة لكن لن يهين فنان رفض العمل معه