محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
بوستر فيلم "أهل الكهف"

شوق الكاتب أيمن بهجت قمر الجمهور بنشره بوسترين من فيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

نرشح لك : الملخص - ريم البارودي في "العرافة": أحب أمير كرارة ومحمد رمضان... وغادة عبد الرازق سبب استبعادي من فيلم "بون سواريه"

البوسترين الذي نشرهما أيمن بهجت قمر الأول تصدره كل من خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح، والثاني محمود حميدة ومحمد فراج وريم مصطفى، وعلق عليهما قائلا: "فيلم أهل الكهف يارب إدينا على قد تعبنا الخير .. دعواتكم"، ولكنه لم يُحدد موعد طرحه بدور العرض السينمائي.

وتواصل FilFan مع أيمن بهجت قمر لسؤاله عن موعد عرض الفيلم بالسينمات، ليُجيب بأنه لن يتم حتى الآن موعد محدد لطرحه، ولكنه لن يتم طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، ومن الوارد أن يُعرض في عيد الأضحى.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من إنتاج وليد منصور.

فيلم "أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

تعرف على العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب السخرية من ضيوفه

ياسر جلال لـ "في الفن": أختار الأدوار التي تقربني للجمهور... وهذا سر ابتعادي عن السينما... وأتابع هذه المسلسلات في رمضان

الشركة المتحدة توضح حقيقة الأرقام الخيالية لأجور الفنانين في رمضان 2021

نسرين طافش تثير الجدل في مشهد المستشفى من مسلسل "المداح" ما علاقة ياسمين صبري؟