محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس، 2021 | آخر تحديث:
عارفة عبد الرسول

انتقد الناقد السينمائي مجدي الطيب، غياب الفنانة عارفة عبد الرسول عن تسلم جائزة أفضل ممثللة دور مساعد من المهرجان القومي للسينما، عن مشاركتها في فيلم "ببين بحرين".

أوضحت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لـFilFan، أنها ترى أنه من غير الممكن لأي فنان أن يتخلف عن تسلم جائزة بتلك الأهمية، مشيرة إلى أنها ترى جائزة المهرجان القومي للسينما، جائزة قيمة من مهرجان محترم، وأكثر ما يسعدها هو الحصول على تقدير من ذلك النوع.

نرشح لك- مصطفى درويش معترضا على اختيار هند صبري للمشاركة في موكب نقل المومياوات: معندناش حد يمثلنا فنجيب أجانب

أضافت: "شعرت بالحزن لعدم قدرتي على تسلم الجائزة نتيجة ظروف قهرية، منعتني من حضول حفل توزيع جوائز المهرجان القومي للسينما".

أشارت عارفة عبد الرسول إلى أن الفنان يعتبر جوائز المهرجانات بمثابة اعتراف من النقاد ولجان التحكيم بموهبته، ودليل على سيره في الطريق الصحيح، ولا يوجد أي فنان لا يحب الحصول على الجوائز.

تابعت أن الفنان كذلك لا يستغنى عن إشادة الجمهور، وأنها طوال الوقت تسعى لتقديم الأعمال لإسعاد المشاهدين، وتفرح حين تتلقى إشادات الجمهور عن أدوارها في الأعمال المختلفة، وتتمنى الاستمرار في تقديم المزيد من الأعمال الجيدة من أجلهم.

يذكر أن عارفة عبد الرسول حصلت على الجائزة عن دورها في فيلم "بين بحرين" للمخرج أنس طلبة، وهو من تأليف مريم نعوم، سيناريو أماني التونسي وكريم الدليل، وشارك في بطولته ثراء جبيل، فاطمة عادل، يارا جبران، حسن عبد الله، لبنى ونس ومحمود فارس.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم وإيناس الدغيدي وبوسي شلبي يحصلن على الإقامة الذهبية في دبي (فيديو)

أحمد فهمي بملابس رجال الشرطة في كواليس "الاختيار 2": ليا الشرف

شبيهة عبلة كامل لـ"في الفن": لم أتوقع ردود الفعل على الفيديوهات وبدأت تصويرها قبل أسبوع فقط

مخرج Soul بالعربي: نخضع لشروط ومعايير محددة من ديزني