مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 13 مارس، 2021 | آخر تحديث:
لا سحر ولا شعوذة

حققت حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بطولة الفنانة هنا الزاهد ووصلت نسبة مشاهدة الحدوتة الرابعة إلى إلى 30 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفقا لما أفادت شركة "سينرجي".

حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من تأليف هشام إسماعيل، ويشارك إلى جانب هنا الزاهد كل من محمد كيلاني، ليلى عز العرب، ياسمين رحمي، محمد السعدني، جينا سليم، بسنت النبراوي وإيمي الجندي، والمسلسل من إنتاج سينرجي وكريم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي.

نرشح لك: لبنى ونس لـ محمد رمضان ربنا هايجيب حق ابني

ويعود نجاح القصة الرابعة "لا سحر ولا شعوذة" إلى عدة أسباب نرصدها لك في السطور التالية:

السحر

الفكرة هنا جديدة وعادة ما تحقق القصص التي تتضمن السحر وبخاصة إذا تم تناولها بطريقة كوميدية كما هو الحال في قصة "لا سحر ولا شعوذة" نجاحا كبيرا وبخاصة لمحبي عالم الفانتازيا.

قصة الحب

إعجاب "حازم" المدير بشيرين وحبه لها وإعجابها ناحيته ..قصة خلقت نوع من التشويق وجعلت متابعي المسلسل ينتظرون كل حلقة من حلقات الحكاية كي يشاهدون إلى ماذا ستؤول علاقتهما وهل سيعترفان لبعضمها البعض ويستمر حبهما أم أن هناك من يمنع تلك القصة من الاستمرار.

علاقة الصديقتين

على الرغم من مساعدة "شيرين" لـ"نادية" صديقتها في الفوز بقلب "حازم" إلى أن علاقتهما القوية شابها بعض التوترات وهذا ما جعل متابعي المسلسل ينتظرون كل حلقة من الحكاية كي يشاهدون علاقة الصديقتين وهل ستعود كما هي أم ستنجح "غدير" الفتاة الغيورة في الإيقاع بينهما، وعادة ما تكون علاقة الصديقتين الحميمية لافتة في العمل الفني بنسبة كبيرة.

الزميلة الغيورة

الفتاة الشريرة التي تكره البطلة وتحاول الإيقاع بها نجدها هنا متمثلة في شخصية "غدير" زميلة "شيرين" في المكتب وعادة ما تخلق هذه القصص نوع من الإثارة والتشويق لمعرفة من ستفوز في النهاية وهل ستنجح البطلة في الإيقاع بالفتاة الشريرة أم لا.

اقرأ أيضا:

تفاصيل إصابة ممثل شاب في إعلان محمد رمضان... استخدام قنبلة غير مطابقة للمواصفات

بعد 18 عاما على عرضه... كواليس فيلم "اللي بالي بالك" (فيديو)

ملكة البرامج الجماهيرية التي تسبب فريد شوقي في إقالتها.. معلومات لا تعرفها عن الراحلة ملك إسماعيل

نادية الجندي: خفت أخلف من محمد مختار جسمي يبوظ وشكلي يتغير.. فيديو