مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 7 فبراير، 2021 | آخر تحديث:
حورية فرغلي

لازالت الفنانة حورية فرغلي في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية بانتظار إجراء عملية من أجل عودة أنفها لشكله الطبيعي بعد أن قرر الأطباء المشرفين على حالتها تأجيل العملية التي كان من المفترض إجرائها فجر يوم الخميس الماضي بسبب نقص الهيمجلوبين في الدم نظرا لتعرض حورية لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة.

وفي لقائها مع برنامج ET بالعربي، أوضحت الطبيبة الغير معالجة لحورية فرغلي مارتا روباتي تفاصيل أكثر عن العملية الدقيقة وأشارت إلى أنه في حالة حورية فرغلي التي ستجري جراحة لترميم الأنف يمكن أن يستعين الطبيب المعالج بقطعة من الغضاريف سواء من الأذن أو من القفص الصدري.

نرشح لك: المذيع العراقي نزار الفارس يرفع دعوى قضائية ضد رانيا يوسف

ووفقا لما أشارت له تقارير عديدة فقد أكد الطبيب المعالج لحورية أنه سيلجأ لأخذ قطعة من غضروف القفص الصدري لزرعها بالأنف وهذا الأمر ليس سهلا على الإطلاق وبخاصة لأنها خضعت لأكثر من عملية على أيدي أطباء مختلفين.

وأشارت الطبيبة إلى أن خضوع المريض لأكثر من عملية في الأنف لا يترك الأنسجة الداخلية كما هي ويصبح نجاح العملية الجديدة غير مضمون.

طالع أيضا: وقف عملية حورية فرغلى بسبب انخفاض الهيموجلوبين وتعرضها لكدمة في الرأس

وأضافت أن الضرر الواقع على حورية ليس في العظام وإنما في الغضاريف التي قد تتعرض للتآكل أثناء العمليات الجراحية أو تترك ندبة لذا لا يمكن التأكد من أن نتيجة العملية ستكون مرضية.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت في وقت سابق عن معاناتها الصحية وعدم قدرتها على الشم بسبب مشاكل الأنف التي تعاني منها منذ سنوات.

كما قالت أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، وعدم سؤال أحد عنها من أصدقائها داخل الوسط الفني، كما كشفت عن معاناتها من التنمر.

اقرأ أيضاً

حكاية "شارب" جعل أشرف عبد الباقي يصوم 7 أيام متواصلة

ما أفسده الجمهور في عارفة عبد الرسول!!

بدون اشتراك- قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

إعلامية شهيرة... تعرف على صاحبة صوت "زومبا" في مسلسل "في بيتنا روبوت"