ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 7 يناير، 2021 | آخر تحديث:
نور وياسر جلال

قالت الفنانة نور اللبنانية، إن ياسر جلال ممثل بارع ويعطي لزملائه مساحة جيدة لإظهار موهبتهم، كما أنه يحرص على أن تكون أدوار زملائه أدوارًا جيدة.
فيديو- اضطُهدت ودموعي نزلت... أصعب موقف في حياة ياسر جلال

وعن استعدادها لمشاركته بطولة مسلسل "ضل راجل" المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، أوضحت نور في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، أنها متفائلة جدًا بهذه التجربة التي تجمعها معه للمرة الثانية بعد مسلسل "رحيم" الذي جمعهما من قبل.

أضافت نور أنها ستقدم دور طبيبة تدعى "ملك" تعمل في إحدى المستشفيات، مشيرة إلى أن الدور حلو جدًا ومكتوب بطريقة جيدة، وأن هناك الكثير من التفاصيل والأحداث السريعة التي تملأ العمل، مؤكدة أنها تعد الجمهور أنه لن يستطع توقع الأحداث في المسلسل لأنها جديدة.

مسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي.

من ناحية أخرى يعرض لنور حاليًا مسلسل "جمال الحريم".

يذكر أن مسلسل "جمال الحريم" من تأليف سوسن عامر، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج منال الصيفي، ويشارك في بطولته نور، خالد سليم، إسلام جمال، صلاح عبد الله، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنيا رئيس، هدى الإتربي وكريم عبد الخالق.

يشار إلى أن ياسر جلال شارك في رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة" من بطولة مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي‎.‎


اقرأ أيضا:

رامي صبري يقرر وقف التعامل مع عزيز الشافعي بسبب عمرو دياب

بعد هجوم رامي صبري... عزيز الشافعي يرد: كلام مالوش أساس من الصحة