ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
فيفي عبده- أصالة وطارق العريان- هيفاء وهبي

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصدر أزمة انفصال الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان المشهد مجددًا، بسبب ظهوره مع موديل سورية تدعى نيكول سعفان ولم ينفيا أنباء ارتباطهما.
الأزمة تشتعل... الزوجة الأولى لطارق العريان تهاجم أصالة وتوجه له رسالة شكر

ولم تمر ساعات على نشر صورة طارق العريان مع حبيبته الجديدة، إلا وأعادت الفنانة أصالة نشرها عبر حسابها على Instagram، ومعقبة برسالة عبّرت فيها بقوة عمّا تمر به من ألم نفسي وجرح عميق جرّاء هذه الصورة وهذا الإعلان الرسمي للارتباط والذي اعتبرته أصالة خيانة. (التفاصيل)

مئات الآلاف من التفاعلات لاقتها أصالة على صورتها ورسالتها، من ضمنها تفاعل من قِبل أصدقائها من المشاهير سواء من الوسط الفني أو خارجه، داعيين لها بالصبر ومعبرين عن دعمهم لها فيما تمر به من مرحلة صعبة نفسيا.

ولكن كعادة البعض في مثل هذه الأزمات، استغلالًا للمشهد، وطلبًا للتفاعل على صفحاتهم المغمورة بكثرة المشاركة أو التعليق، انضم بعضهم لركوب الموجة، وتزييف بعض التغريدات والحالات على لسان فنانات شهيرات ليتم إعادة مشاركتها وتجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج بعضهن وتكذبها وأخريات التزمن بالصمت.

فيما يلي نستعرض أبرز التغريدات المزيفة تعليقا على أحدث أزمات أصالة وطارق العريان...

هيفاء وهبي

بلفظ خادش للحياء، انتشرت تغريدة منسوبة للفنانة هيفاء وهبي، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور أصالة دعما لها، وفي الحقيقة هي مزيفة وخرجت هيفاء لتكذيبها.

ونفت هيفاء وهبي علاقتها بهذا المنشور تماما، لافتة إلى أنه عار من الصحة وكان يجب على متابعيها التأكد من خلال حسابها أولا قبل الشروع في نشره على نطاق واسع، وكتبت: "بحب أقول للي ركب أو ركبت البوست البشع ده إنك إنسان أو إنسانة بتشبه الوصف اللي مكتوب، وبحب أقول للي صدقوا إنه هيدا بوست فعلا من عندي كان ممكن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي". (التفاصيل)


فيفي عبده

"حبيبتي أصالة الراجل زي الجزمة، لما تقدم وتروح موضتها تقلعيها وتجيبي غيرها بحبك أوي خمسة أمواه".

وقع البعض في فخ مشاركة هذه الحالة الزائفة على لسان الفنانة فيفي عبده والتي ليس لها أساس من الصحة.

أنغام

"معلش حبيبتي اعملي زيي خدي التالت".

بالبطع ليست حقيقية فلم تقم الفنانة أنغام بالتعليق أصلا على هذه الأزمة لخلافها الذي لا يزال قائما مع أصالة، كما أن هذا الأسلوب المبتذل لا يليق بفنانة.

إليسا

"الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة أنتي اتعودتي تكوني قوية، خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك كل الحب أصالة إلك ولأولادك ولرقيك بالتعاطي مع قصة شخصية".

تغريدة أيضًا مزيفة منسوبة للفنانة إليسا وليس لها أي وجود.

وكانت نيكول سعفان قد أقامت حفلا خاصا بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، وحضر هذا الحفل عدد من النجوم على رأسهم الفنانة نسرين إمام والفنان ماجد المصري وتواجد المخرج طارق العريان معهم وبعد ظهوره في الصور وجهت له أصالة رسالة عبرت فيها عن تألمها من الخيانة وقسوتها.


اقرأ أيضا:
كريم فهمي يعلن إصابته بفيروس كورونا

بالفيديو- طليق نيللي كريم: أم بناتي خط أحمر!