محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر، 2020
إدوارد

حل الفنان إدوارد وعائلته ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC.

اقرأ أيضا- بالفيديو- مروان خوري يطالب الفنانين بعدم ترويج نظرية المؤامرة ضد لقاح كورونا

تحدث إدوارد عن أفراد أسرته، قائلا إن زوجته فيفيان ارتبط بها بعد قصة كفاح، فيما يعتبر ابنته ماريا هي نقطة ضعفه التي لا يستطيع أن يرفض لها أي طلب، أما ابنه مارك فهو صاحب شخصية مستقلة ويتحمل المسئولية.

كشف إدوارد عن مروره بفترة صعبة في بداية حياته، حيث كان والده رجل أعمال يمتلك شركة للسياحة، لكنه مر بأزمة صحية جعلته يدخل إلى العناية المركزة بالمستشفى لمدة سنة، وهو ما دفع إدوارد إلى تصفية أعماله وبيع الشركة التي كان يديرها مع والده، والحصول على وظيفة في شركة أسسها موظفين في شركة والده، كما اضطرت والدته للعمل لتغطية مصروفات الأسرة.

أكد إدوارد أنه تحمل مسئولية دراسته والمساعدة في الإنفاق على أخوته حتى تزوجوا جميعًا، مؤكدا أن حياته اختلفت بعد الأزمة التي مر بها، حيث كان يعمل في شركة السياحة ويعزف الجيتار في بعص الفنادق، للحصول على نفقاته الشخصية، مؤكدا أنه كان متعايش مع التجربة ويخوضها بحالة من الرضا.

أضاف إدوارد أن بضعة جنيهات كانت تكفيه للخروج والسهر مع أصدقائه، مشيرا إلى أنه كان يتقاضى من والديه مصروف قيمته 6 قروش، وهي المعلومة التي أدهشت ابنته بسبب ضئالة المبلغ.

أشار إدوارد أن مصروف 6 قروش كان يكفيه وكان ينفق جنيهات قليلة للسهر مع أصدقائه في المقاهي خلال فترة التسعينات، وأفصح عن عمره قائلا إنه يحتفل خلال الشهر الجاري باتمام عامه الواخد وخمسين.

يذكر أن إدوارد يشارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" المنتظر عرضه يوم 27 من الشهر الجاري، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، وبطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، نورهان، جوري بكر وملك أحمد زاهر.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- مروان خوري يطالب الفنانين بعدم ترويج نظرية المؤامرة ضد لقاح كورونا

الأزمة تشتعل... الزوجة الأولى لطارق العريان تهاجم أصالة وتوجه له رسالة شكر