ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 21 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد فؤاد سليم

علق الفنان أحمد فؤاد سليم على قضية الفنان المتهم بالتطبيع، لافتا إلى أن عدم اعتذاره عن التقاط الصور مع مواطنين يهود أمر يدينه، لأنه بهذه الطريقة يثبت أنه ذهب بمحض إرادته وكأنه يرحب بهذه الصور التي وضعته في مأزق شديد مع الجمهور ونقابة المهن التمثيلية.

تابع أحمد فؤاد سليم في تصريحاته، أنه يعتبر المتهم بالتطبيع مثل ابنه لذلك يتمنى أن يسامحه حين يصفه بأنه شخص "غشيم"، وربما فعل كل هذا عن غير عمد، ولكنه أيضا يعاني من مشكلة ثقافية ما، تجعله لا يراجع نفسه في بعض الأخطاء التي يرتكبها.

أوضح فؤاد سليم أن هناك قضايا معلقة منها قضية فلسطين التي لم تُحل بعد، ولا يجب علينا نسيانها أو حتى التعامل مع الآخر وكأن الأمر منسيا حتى يتم حلها جذريا، وبعدها قد نستطيع التعايش، ولكن كيف يتعامل بطريقة عادية في حين أن الآخر يظهر له العداء، مؤكدا استغلاله في هذا الموقف الذي أشعلوه ضده وجعلوه يخسر جزء كبير من شعبيته

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد كشف مؤخرا سبب تأجيل التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع.

وخلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، قال إن التحقيق كان من المقرر أن يتم قبل 3 أيام، لكن بسبب انتخابات مجلس النواب وأن كل المستشارين منتدبين ومشغولين هذه الأيام، تم تأجيله.

وأكد زكي أن التحقيق ليس معناه الإدانة قد يكون رجلا بريئا أو مدانا، مشيرا إلى أن المشكلة أصبحت رأي عام، وأن التحقيق سيكون مع مستشارين من مجلس الدولة ولجنة هو لن يكون فيها.

وعن بيان النقابة وإيقافه قال إنه كان عليهم الرد على غضب الشارع المصري والعربي، وفي النهاية سيتم إعلان نتيجة التحقيق.

كانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارا بإحالة الفنان المتهم بالتطبيع للتحقيق على خلفية الصور المنتشرة له برفقة مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين.

وكان من المقرر أن يتم التحقيق في الأسبوع الاول من ديسمبر.

اقرأ أيضا:
فيديو- عبد الباسط حمودة لحمو بيكا وعمر كمال... كفاية الناس بتضحك عليكم وكلوا عيش!
التعليق الأول لهاني شاكر بعد تنازله عن قضيته ضد حمو بيكا