إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
عبلة كامل

رد الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل ووالد بناتها، على ما تردد خلال الساعات الماضية حول إصابة الفنانة بمرض السرطان وأنها في مراحله الأخيرة.

اقرأ أيضا: صورة نادرة - عبلة كامل بفستان أسود ومحمود الجندي بجلباب أبيض في عقد قرانهما

كتب كمال عبر حسابه على Facebook: "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة".

كان الفنان أحمد كمال قد حسم مؤخرا، الجدل حول ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتزال الفنانة عبلة كامل، وابتعادها عن الفن لأسباب دينية.

أكد كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها، قائلا: "هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا".

تابع أنه أيضا أوقف عمله، لأن العائلة مهتمة باتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن هناك فتاة تدعى "نور"، تنتحل شخصية "عبلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.

اقرأ أيضا:

بعد اختبار البصلة... آسر ياسين يكشف تطورات حالته الصحية

سمية الخشاب: الحمدلله أني مروحتش الجونة ومرتاحة نفسية بدون ارتباط