نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:

وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري نصيحة للفنان محمد رمضان.

قالت في لقاء مع MBCTrending إنها تتمنى أن يجمعها عمل مع رمضان، لأنها ترى أنه ممثل محبوب ولديه جماهيرية كبيرة قد يكون البعض لا يحبه، لكن لديه جمهور يحبه كثيرا، وترى أنه ممثل كبير.

اقرأ أيضا: توضيح من كاملة أبو ذكري عن غرور أبطال "بـ 100 وش": قصدي شخصين فقط

أما نصيحتها له أن يغير من طريقة تفكيره والدور الذي يقدمه، شخصية البطل المكسور الذي يعود لينتصر، موضحة أنه قدمها أكثر من مرة ونجح وعليه أن يغير من هذا الدور.

وكشفت كاملة عن رأيها في تقديم رمضان لشخصية أحمد زكي في مسلسل تليفزيوني، مشيرة إلى أنه يشبه أحمد زكي كثيرا.

وأوضحت كاملة أبو ذكري أنها ترفض إخراج عمل تدور أحداثه عن الفنان الراحل أحمد زكي، لأنها لا تستطيع الحديث عنه، ولأنها تشعر أنه لم يكن يحب أن يتم تقديم سيرته الذاتية.

وأكملت، أن لديها مشكلة لأنها سبق وعملت في أفلام أحمد زكي كمساعد مخرج، وتعرفه جيدا ولا تحب أن تقدم عملا عنه بكل ما مر به في حياته.

على جانب آخر، كانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد فاجأت متابعيها عبر موقع facebook بتوجيه انتقادات حادة لبعض أبطال مسلسلها "بـ100 وش" مشيرة إليهم بالوجوه الجديدة.

اقرأ أيضا: كاملة أبو ذكري تتهم أبطال "بـ100 وش" بالغرور: محدش يعرف أساميكم

وقالت أبو ذكري في منشورها: "عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم عايزه أقول لكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قال لنا يوسف شاهينً ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلى قدمتوها الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه أنتم مين أصلا كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي".

اقرأ أيضا

إصابة ويجز بفيروس كورونا.. ويطالب المخالطين في الجونة بالعزل

بعد فيديو الكاشير.. اعتراف قديم لأحمد مالك بحبه للسرقة!