مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 2 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
كاملة أبو ذكري

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري جدلاً كبيراً الساعات الماضية بعد هجومها على ممثلي مسلسلها "بـ100 وش" من خلال منشور كتبته أتهمت فيه أحدهم بالغرور دون أن تذكر أي أسماء.

اقرأ أيضا: إسلام إبراهيم يرد على اتهام كاملة أبو ذكري: والله العظيم مش أنا

اقرأ أيضا: مصطفي درويش يرد على اتهام ابطال "100 وش" بالغرور: اللي عملنا هما الناس

اقرأ أيضا: بعد اتهام أبطال "بـ100 وش" بالغرور... دنيا ماهر تسأل كاملة أبو ذكري: مين؟

وبعد ساعات قليلة اختفي المنشور الذي كتبته كاملة وهاجمت فيه أبطال المسلسل الجدد، بل اختفت أبو ذكري من مواقع التواصل الاجتماعي تماماً، إذ أغلقت حسابها الخاص على موقع Facebook وهذا ما لفت الانتباه وأثار استعجاب البعض.

اقرأ أيضا: كاملة أبو ذكري تنتقد أبطال مسلسلها "بـ100 وش": الغرور مقبرة الفنان ومحدش يعرف أساميكم

وكانت كتبت كاملة أبو ذكري عبر حسابها بــ Facebook قبل أن تغلقة:"عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل (بـ100 وش) بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل، شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم".

وأضافت "عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان، زي ما قلنا أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها".

واختتمت: "الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع، ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي".


يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إنتاج العدل جروب، إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.

اقرأ أيضاً

بعد هجوم كاملة أبو ذكري... مراد مكرم يوجه نصيحة لأبطال "100 وش": مش بتدوم لحد

إلى كاملة أبو ذكري: لماذا ننتقد غرور المبتدئين ونترك النجوم؟