مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2020
وائل جسار

تحدث المطرب وائل جسار عن الجدل المثار حول مشاركة كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش في أوبريت "حكاية مصر".

حسن شاكوش يعلن عن تعاونه مع وائل جسار ومي سليم
قال جسار في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية: "لا يجب أن يستمر الجدل حول هذا الموضوع كثيرا، هما مصريان يغنيان لمصر، ومصر أكبر من الجميع وعلينا ألا نفكر في القشور".

أما عن إمكانية تقديمه لأغنية مهرجانات، رد قائلا: "لا أستطيع تقديم المهرجانات، فلدي لون محدد في الأعمال التي أقدمها لجمهوريه وهي الأغانى الرومانسية والطربية".

وتابع "لوني الغنائي معروف وماقدرش أغنى المهرجانات بكل صراحة مع احترامى للى بيغنيها..كل شخص له لون وأداء ولو قالوا لى هنديك أغاني مهرجات هرفض..مبعرفش أغنى أغانى مهرجانات".

اقرأ أيضا

وائل جسار: أتمنى التمثيل مع ياسمين عبد العزيز ونور
الدم المصري اختلط بالدم اللبناني..وائل جسار يصف حجم مأساة بيروت

أما عن إمكانية تقديمه لأغنية مهرجانات، رد قائلا: "لا أستطيع تقديم المهرجانات، فلدي لون محدد في الأعمال التي أقدمها لجمهوريه وهي الأغانى الرومانسية والطربية".أما عن إمكانية تقديمه لأغنية مهرجانات، رد قائلا: "لا أستطيع تقديم المهرجانات، فلدي لون محدد في الأعمال التي أقدمها لجمهوريه وهي الأغانى الرومانسية والطربية".أما عن إمكانية تقديمه لأغنية مهرجانات، رد قائلا: "لا أستطيع تقديم المهرجانات، فلدي لون محدد في الأعمال التي أقدمها لجمهوريه وهي الأغانى الرومانسية والطربية".