وائل جسار: أتمنى التمثيل مع ياسمين عبد العزيز ونور

وائل جسار: أتمنى التمثيل مع ياسمين عبد العزيز ونور

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 12:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 12:29
ياسمين عبد العزيز ووائل جسار ونور ياسمين عبد العزيز ووائل جسار ونور
طرح الفنان وائل جسار عبر YouTube فيديو أغنيته المصورة الجديدة "ماتغيبش ثواني" وهي من إخراج فادي حداد.

اقرأ أيضا- قرد يهاجم لبنى عسل على الهواء وهروبها خارج الاستديو

تحدث المخرج فادي حداد لبرنامج "MBC Trending" عن تعاونه مع وائل جسار قائلا إنه حتى الآن يتلقى الإشادة بفيديو أغنية "غريبة الناس" التي تم تصويرها قبل سنوات، مؤكدًا أنه يؤمن بوجود موهبة تمثيلية جيدة لدى جسار وهو ما حاول استغلاله بشكل أكبر أثناء تصوير أغنية "ما تغيبش ثواني".

أضاف حداد أن وائل جسار يظهر موهبته التمثيلية بشكل واضح في أغنية "ما تغيبش ثواني"، حيث فضل أن تكون جميع مشاهد الفيديو كليب درامية.

من جانبه، أوضح وائل جسار أنه يلاحظ دائمًا قدرته على تقديم المشاهد التمثيلية في فيديوهات أغانيه، وأن البعض اقترح عليه خوض تجربة التمثيل، مشيرًا إلى تلقيه عروض سابقة من منتجين لكنه يفضل التأني قبل اتخاذ تلك الخطوة.

أوضح جسار أنه يود التمثيل أمام نور وياسمين عبد العزيز لو كان العمل في مصر ومع نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور لو كانت مشاركته في عمل لبناني.

تابع أنه يجسد شخصية محاضر جامعي في أغنية "ما تغيبش ثواني" وهي مهنة يعتقد أنه قد يجيدها لقدرته على فرض النظام داخل قاعة المحاضرات، مؤكدًا أنه لو لم يكن مطرب كان يفضل أن يصبح طبيب.



يذكر أن أغنية "ما تغيبش ثواني" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي وإخراج فادي حداد.

اقرأ أيضا:
(تسجيل صوتي) رجاء الجداوي : خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه


محمد ممدوح يعلق على الجدل بين إصابة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بكورونا

محمد سلطان محمود

5/26/2020 12:29:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"