محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 20 يوليو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يوليو، 2020
أحمد صلاح حسني

حل الفنان أحمد صلاح حسني ضيفا على برنامج "راجل و2 ستات" من تقديم شريهان أبو الحسن وهيدي كرم عبر قناة ON.

اقرأ أيضا- مفيد عاشور عن أزمة "حماه" عبد الرحمن أبو زهرة: حين يصرخ صاحب التاريخ

دار الحوار حول الصداقة بعد الحب، وأشارت شريهان أبو الحسن إلى أن هذه النقطة من أكثر الأمور التي تسمعها في أسئلة أصدقائها المحيطين بها، ومدى إمكانية تغير طبيعة العلاقة بين الطرفين وتحولها من الحب للصداقة، لأن المعتاد هو تحول الصداقة إلى حب وليس العكس.

أوضح أحمد صلاح حسني أن الحب قد يتحول إلى صداقة في حالة وجود أسباب قوية لحدوث ذلك؛ مثل وجود الأطفال بين زوجين قبل الإنفصال.

تابع أن الأمر مرتبط في العلاقة بطريقة تربية الطرفين وكيف تعرفا على بعضهما من البداية، مؤكدًا أن الحب يمكن أن يتحول إلى صداقة لو كان هناك مساحة من الاحترام المتبادل بين الطرفين خلال علاقتهما.

علقت هيدي كرم قائلة إنها تختلف مع وجهة النظر التي طرحها أحمد صلاح حسني، لأن الحبيب قد يتحول إلى أحد المعارف ولكن ليس صديق، لأن الصداقة قد تتاذى في حال وجود مشاعر من أحد الطرفين تجاه الآخر، إلى جانب أن ارتباط أحد الطرفين بشخص جديد قد يؤدي إلى جرح مشاعر الطرف الثاني.

أكد أحمد صلاح حسني أنه يرى أن الوقت كافي لتغيير مشاعر الطرفين بعد الإنفصال، وأنه لا يتوقع أن يتحول الطرفين إلى أصدقاء في اليوم التالي للإنفصال، لأن كل منهما يحتاج إلى وقت للتعافي قبل العودة لمرحلة الصداقة.


يذكر أن أحمد صلاح حسني شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "الفتوة" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف هاني سرحان، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج حسين المنباوي، وبطولة ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، إنعام سالوسة، أحمد خليل، رياض الخولي، مها نصار، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى وليلى أحمد زاهر.

اقرأ أيضا:
بالصور- نجل أمير كرارة في زيارة لمنزل محمد رمضان

أحمد السعدني: رسالة لكل من سولت له نفسه يغلط في عبد الرحمن أبو زهرة