ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 13 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

أعاد الفنان عمرو محمود ياسين نشر أحدث فيديو بث مباشر للفنان لطفي لبيب.

وشارك ياسين الفيديو عبر حسابه على facebook، وكتب معلقًا عليه: "ربنا يشفيك ويعافيك يا عمنا لطفي لبيب أحد أجمل وأحلي مواهب الفن المصري واأحد أبطال حرب أكتوبر من الذين عبروا وقاتلوا.. سلامتك ألف سلامة".

كان لطفي لبيب قد طمئن جمهوره خلال أحدث ظهور له في بث مباشر عبر صفحة القناة الأولى المصرية على facebook، مشيرًا إلى أنه حالته الصحية مستقرة، غير أنه لا يستطيع خوض أي عمل فني جديد، وطلب من جمهوره الدعاء له، مؤكدًا أنه يعيش حالة وصفها بشبه اعتزال أو اعتزالًا كاملًا.

لطفي لبيب شارك مؤخرا في فيلم "أنت إيه" الذي استقبلته دور العرض في أكتوبر الماضي.

"أنت إيه" سيناريو وحوار أشرف حسني ومحمود جاميكا، وإخراج هالة المدني وإنتاج بروميديا للإنتاج الفني، بطولة مجموعة من نجوم "مسرح مصر"، منهم: إبرام نشأت وحامد الشراب وسارة درزاوي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم لطفي لبيب ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وخلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، على قناة "النهار"، كشف لطفي لبيب أنه أصيب بجلطة في المخ لا يدري سببها، مضيفًا: "أصلا معرفش جالي المخ ده منين".

تابع أن الجلطة أثرت على حركة قدمه ويده اليسرى، مستطردًا: "لكن أنا راضي جدا جدا ومستمتع بحياتي.. المرض ده خلاني اقعد في البيت واشوف ولادي.. قبل كده كنت هائم في الدنيا".

اقرأ أيضا

بالفيديو- قبلة محمد رمضان وزوجته على أنغام أم كلثوم

بعد وفاة محمود رضا... رسالة عتاب من فريدة فهمي