ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 13 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
وزيري وهيفاء

أكد محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، أنهما تزوجا في الفترة بين عام 2017 و2019، وتوترت العلاقة بينهما أثناء تصوير فيلم "أشباح أوروبا" الذي أنتجه لها.

أضاف وزيري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن هيفاء طلبت الانفصال بهدوء بعد انتهاء تصوير الفيلم، ووافق وزيري على هذا الطب لافتًا إلى أنه كان حريصًا على إخفاء زواجه منها لأسباب عائلية مكتفيًا بلقب مدير أعمالها.

أوضح محمد وزيري أنه لم يكن في يوم من الأيام مدير أعمال لأي فنان ولن يصبح في المستقبل، مشيرًا إلى أنه عندما التقى عمرو أديب في لبنان سابقًا برفقة هيفاء وهبي، كان حريصًا على شكلها وردودها من باب أن هناك علاقة خاصة تجمعهما

أضاف وزيري أنهما اتفقا على الانفصال في شهر فبراير الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا تعطلت الأمور على جميع الأصعدة سواء الشخصية أو في العمل، مشيرًا إلى أنه طلب منها في آخر مكالمة هاتفية بينهما أن تحضر لمشاهدة الفيلم معه ووافقت، ومن وقتها إلى الآن لم يتمكن من محادثتها مجددًا لأنها لا ترد عليه.

قال محمد وزيري إنه علم بكل هذه المشاكل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بل إنه كان آخر من يعلم بها، ولأنه كان مقدرًا لما بينه وبين هيفاء وهبي حاول الوصول إليها وديًا ولكنها لم تعطه الفرصة فلم يكن أمامه حلًا سوى اللجوء للحلول القانونية، وأخبره المحامين أن هذه المشكلات لا وجود لها على أرض الواقع وكلها أحاديث على السوشيال ميديا فالتزم الصمت مضيفًا: "مش هطلع أرد على مراتي".



فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم ‏فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي‎.

يذكر أن هيفاء أعلنت لجوئها للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها.

كما أوضح وزيري أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

اقرأ أيضا

فيديو- محمد وزيري ردا على اتهامات هيفاء وهبي: عشنا بمنزل واحد وسبب شخصي وراء رفضها التصوير

منشور لمؤلف "سيف الله" يكشف استمرار ياسر جلال في بطولته