مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 4 يوليو، 2020 | آخر تحديث: السبت، 4 يوليو، 2020
مصطفى درويش

تضامن الفنان مصطفى درويش مع الفتيات المصريات ضد التحرش والعنف، وذلك على خلفية أزمة طالب الجامعة الأمريكية المتهم باغتصاب عشرات الفتيات.

هل لاحظت هذه الأخطاء من قبل في فيلم "اكس لارج"

وعبر حسابه على Facebook، عرض مصطفى درويش المساعدة على ضحايا الطالب أحمد بسام زكس المتهم باغتصاب عشرات الفتيات في منشور جاء فيه "اي بنت تحرش بيها اللي اسمه #أحمد_بسام_زكى ماتخافيش من حد ارفعي راسك انتي مش غلط جمدى قلبك وقدمي بلاغ علشان تشوفي العقاب قدام عينيكي وتشفي غليل وقهر حسيتي بيه"، وأضاف "وانا مستعد توكيل محامي خالص الاتعاب علي نفقتي الخاصه لاي بنت فيكم..احنا معاكي وفي ضهرك ماتخافيش #المتحرش #أحمد_بسام_زكى"

كان مصطفى درويش قد أعلن مؤخرا عن سلبية المسحة الثالثة من فيروس كورونا الخاصة، ليصبح متعافي تماما من المرض بعد مرور ما يقرب من ثلاث أسابيع.

وظهر مصطفى في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook ليحكي تجربته مع المرض والمراحل التي مر بها والدعم الذي تلقاه من أصدقائه وأقاربه وبعض المقربين من الوسط الفني مثل المخرج بيتر ميمي.

وأعلن أنه سيتبرع ببلازما الدم الخاص به لصالح مرضى الكورونا، وحث جميع المتعافين من الفيروس على التبرع دون مقابل.

وعرض لمصطفى درويش مسلسل "بـ100 وش" في رمضان 2020، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

اقرأ أيضا:

عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات مقال إسعاد يونس: عاملوها كمجرم حرب

حمو بيكا يكشف حقيقة تعرضه للطعن