عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات مقال إسعاد يونس: عاملوها كمجرم حرب

عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات مقال إسعاد يونس: عاملوها كمجرم حرب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 يوليو 2020 - 10:27 | آخر تحديث: السبت ، 4 يوليو 2020 - 10:28
عمرو محمود ياسين وإسعاد يونس عمرو محمود ياسين وإسعاد يونس
رد الفنان عمرو محمود ياسين على الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، بعد اتهامها بالتنمر والعنصرية بسبب مقال سابق لها، كانت قد أعادت نشره قبل أيام.

اقرأ أيضا: تعليق عمرو محمود ياسين على انتحار سارة حجازي

كتب عمرو عبر حسابه على Facebook: "يلا يا جماعة إسعاد يونس كتبت مقال مش عاجبكم فتمام انسوا بقي أي حاجة لطيفة عملتها في حياتها وتعاملوا معاها كمجرم حرب.. مجتمع عجيب".



كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد هاجموا الفنانة إسعاد يونس، بعد سردها قصة عن إحدى الفتيات في الريف، حدثت في يوم 30 يونيو، بطريقة وصفوها بـ"المسيئة"، متهمين إياها بالعنصرية والتنمر.

يُذكر أن عمرو محمود ياسين شارك في موسم رمضان 2020 بكتابة سيناريو مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج "سينرجي".

تدور أحداث المسلسل حول "غالية" التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


بالفيديو - دعاء فاروق ووفاء عامر تطلبان الدعاء لنجل أيتن عامر وتكشفا آخر تطوراته الصحية

بالفيديو- عمرو أديب يعلق على وقائع الطالب المتحرش: لأ يعني لأ حتى لو مراتك


إيمان مندور

7/4/2020 10:28:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"