إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يوليو، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 1 يوليو، 2020
أمير طعيمة وخالد منتصر

لا يزال الشاعر الغنائي أمير طعيمة يواصل دفاعه عن الفنان يوسف الشريف بعد الانتقادات الواسعة التي تعرض لها، بسبب تصريحاته حول رفض المشاهد الساخنة.

اقرأ أيضا: أمير طعيمة: بعد مادافعوا عّن المثلية ماستبعدش يدافعوا عن زنا المحارم

انتقد أمير، الهجوم المستمر من الدكتور خالد منتصر على يوسف الشريف، لا سيما بعد مقاله الأخير المنشور في إحدى الجرائد المعروفة، إذ كتب أمير عبر Twitter: "معظم الهوجة المعمولة علي الفنان المتميز يوسف الشريف بسبب جملة (عدم التلامس) اللي اصلا ما قالهاش.. بعض الناس بينقلوا من بعض دون تحقق وهُم ما شافوش الفيديو اصلا.. بس لما صحفي يعمل حملة هجوم علي معلومة خاطئة دي غربية شوية.. تحذير: المقال المرفق دمه تقيل جدا".

كان يوسف الشريف قد صرح في برنامج "مساء dmc"، قائلا: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

تابع: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

اقرأ أيضا:

القبض على فتاة TikTok منار سامي

غادة عادل ترد على سخرية رامز جلال من ابنها