مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو، 2020
دينا زهرة

روت الإعلامية دينا زهرة تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا المستجد في أول ظهور لها على شاشة eXtra News منذ إعلان إصابتها.

وقالت زهرة إن إصابتها كانت ذات أعراض بسيطة وخفيفة ولكن رغم ذلك كانت تجربة مخيفة تطرح أسئلة أكثر مما تقدمه من إجابات، مضيفة "حيث يسأل المريض نفسه هل ستزيد الأعراض أم لا، هل سيكون هناك مضاعفات؟، ماذا لو لم يتوافر الدواء، وماذا لو كنت بحاجة لزيارة المستشفى؟".

ووجهت زهرة نصائح للجمهور بمناسبة قرارات الحكومة بعودة الحياة مرة أخرى إلى طبيعتها وقالت حالة من التوتر والخوف والارتباك وحضراتكم في غنى عنها، وأقول هذا بمناسبة عودة الحياة لطبيعتها وفتح المطاعم والكافيهات والفنادق وغيرها، فنحن في حاجة للحذر الشديد حيث تحدث الإصابة في لحظة"، لافتة إلى أنها كانت من الأشخاص الملتزمين بالإجراءات الوقائية ولكن أيضًا في لحظة ما قد تكون لحظة نسيان أو استهتار قد أُصيبت.

وأضافت دينا زهرة "عودة الحياة مرة أخرى لا تعني أن الفيروس لم يعد موجود، فهو ما زال موجود والإصابات ما زالت مرتفعة»، مضيفة أن مهنة الإعلام لم تتوقف لحظة منذ بداية الأزمة حيث لا توجد رفاهية الاختيار فيما يخص استكمال العمل من عدمه فهذا جزء من رسالة العمل الإعلامي".

وفي الخامس من يونيو، كشفت مقدمة البرامج دينا زهرة عن نتيجة تحاليلها للكشف عن فيروس كورونا.

كتبت دينا عبر حسابها بتطبيق Instagram: "اظهرت المسحة إصابتي بفيروس كورونا.. الحمد لله الامور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقي قريباً بإذن الله".


اقرأ أيضا

بعد مرور 16 عاما .. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الباشا تلميذ"

لقاء سويدان عن يوسف الشريف: كان فعلا ما بيلمسش حد