FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو، 2020 | آخر تحديث:
أحمد إبراهيم وآمال ماهر

علّق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الحفل الأونلاين الذي أحيته الفنانة آمال ماهر أمس، بدون جمهور، أمام سفح الأهرامات.

اقرأ أيضا: إلى أحمد إبراهيم... اختر كلماتك بعناية

كتب إبراهيم عبر حسابه على Facebook: "اهدوا وركزوا معايا ونبي عشان النقد يبقى في محله.. آمال ماهر الوحيدة تقريبا اللي حفلتها كانت بث مباشر بإجادتها وبأخطائها الطبيعية وأي حد مكانها هتكون له أخطاء خصوصا مع توقف النشاط والممارسة وغياب تفاعل الجمهور وتشجيعه ومع ذلك الحفلة كانت كويسة".

تابع: "كنت أفضل تسجيل الحفلة زي حفلات النجوم اللي تم عرضهم مؤخرا ع الشاشة أو يوتيوب خلال أزمة كرونا وكانت حفلات مُسجلة وتم عرضها بعد معالجة وتظبيط صوت المطربين بمؤثرات معالجة + إعادة ميكس صوت الفرقة مع صوت المطرب فتصبح زي أغاني السي دي وشبه بلا أخطاء لأن الأغاني بيتم إعادتها أثناء تسجيل الحفل حال حدوث خطأ من مطرب أو عازف وكأنها بروفة كبيرة عكس الحفلة المباشرة ممكن تبقى كمطرب أو عازف مش سامعين بعض كويس ومضطرين تكملوا عشان البث مباشر والمشاهد قاعد في التكيف يتفرج ويحلل الأداء".

أضاف إبراهيم: "آمال ماهر صوت إمكانياته كبيرة وسنها صغير بكرا ليها إن شاء الله فقط تغني كتير لكن تغني الأليق لصوتها مش شرط اللي يعجبها يفيدها، بالتوفيق ليها ولنجومنا كلهم لأن توقف أي ممارسة ونشاط مؤذي وادينا شوفنا امبارح رونالدو قصاد الميلان في الملعب زي خالتي.. البوست غير قابل للنقاش لأني إنسان ديكتاتوري".

كانت آمال ماهر قد أحيت أمس حفلا غنائيا استمر حوالى ساعتين إلا ربع، قدمت خلاله العديد من الأغاني الخاصة بها، منها "اللي قادرة "و"اتقي ربنا فيا" و"لو كان بخاطري" و"خد طوبة وابنى" "يفرق بإيه" وغيرها.

ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة فيروس كورونا، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر قد طرحت أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز.

اقرأ أيضا:

بسبب زوجته... موقف أحمد أمين من نجاح "لن أعيش في جلباب أبي"

ابنة أصالة تنفي خطوبتها: مجرد زيارة عائلية